الجمعة، 20 مايو 2016

لتحميل لعبة قراصنة الفضاء والكسالى 2

الفضاء القراصنة والكسالى 2 تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد للنوافذ. انها لعبة استراتيجية مع بعض عناصر آر بي جي في ذلك

الفضاء القراصنة والكسالى 2 PC لعبة 2016 لمحة عامة
تم تطوير الفضاء القراصنة والكسالى 2 ونشرت تحت راية MinMax ألعاب المحدودة . وأطلق سراح هذه اللعبة في 17 مايو، 2016. يمكنك أيضا تحميل ويتشر لعبة مغامرة .



قراصنة الفضاء والكسالى 2 تم ضبط الكمبيوتر لعبة في مجرة ما بعد المروع. حيث كنت في حاجة إلى البقاء على قيد الحياة في SPAZ وقد انهارت 2. البنية التحتية كاملة والوقود نادرة تقريبا. في البداية كان غالاكسي الكامل للأساطيل وكل منهم يحاول جاهدا للبقاء على قيد الحياة. الآن عندما والموارد يكون على وشك إنهاء الأصدقاء القدامى سوف تصبح الأعداء. في مثل هذه السيناريوهات سوف تضع الفصائل أقوى مناطق جديدة والإرادة مركز موارد الإعداد. اللعبة ميزات مائتي النقباء مصممة القادرين على فعل أي شيء مثل تشكيل الفصائل حيوية، فضلا عن بناء الهياكل. سوف تواجه بعض سفينة ملحمة لشحن المعارك حيث يمكنك تمزق أعدائك. يمكنك أيضا تحميل إلى النجوم .



ملامح قراصنة الفضاء والكسالى 2
وفيما يلي الملامح الرئيسية لقراصنة الفضاء والكسالى 2 التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

الحركة والمغامرة واستراتيجية رهيبة ولعبة محاكاة.
حصلت على بعض عناصر آر بي جي في ذلك.
يقع في مجرة ​​ما بعد المروع.
يتميز مائتي النقباء المحددة.
واجهت سفينة ملحمة معارك السفينة.


متطلبات النظام من قراصنة الفضاء والكسالى 2 PC لعبة 2016
قبل البدء في الفضاء القراصنة والكسالى 2 تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: 2.6 غيغاهرتز معالج إنتل ثنائي النواة أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 1 غيغابايت


قراصنة الفضاء والكسالى 2 تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء قراصنة الفضاء والكسالى 2 تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق