الجمعة، 13 مايو 2016

لتحميل لعبة تداعيات 4 الأقصى هاربور

تداعيات 4 الأقصى هاربور تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. تداعيات 4 الأقصى هاربور 2016 هي لعبة آر بي جي مثيرة للإعجاب.

تداعيات 4 الأقصى هاربور لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
تم تطويرها تداعيات 4 الأقصى هاربور، ونشرت تحت راية بيثيسدا لعبة استوديو . أفرج عن اللعبة الأصلية في 10 نوفمبر، 2015 في حين صدر هذا التمديد في فبراير شباط 2016. هذا إضافة على هو الأكثر إثارة للاهتمام يعلن بعد واحد. يمكنك أيضا تحميل سقوط 4 Automatron .



وقد قدم هذا التمديد مجالا جديدا وهو الجزيرة الساحلية التي تعد أيضا أكبر مساحة اليابسة وأضاف من أي وقت مضى. وقد حصلت على هذا التمديد بعض المهام حركة جديدة، المخلوقات والأبراج المحصنة جديدة. ويستند الأقصى هاربور على مكان العالم الحقيقي، وتدور أحداثه في مرحلة ما بعد المروع بوسطن. سقوط 4 الأقصى هاربور لعبة كمبيوتر ينطوي على امرأة المفقودة وكذلك مستعمرة السرية قشطه. الآن تحتاج إلى السفر إلى الجزيرة من أجل معرفة مكان وجود هذه المرأة الشابة. الرسومات في هذه اللعبة رهيبة والأصوات هي أيضا مثيرة للإعجاب تماما. يمكنك أيضا تحميل سقوط 3.



ملامح سقوط 4 الأقصى هاربور
وفيما يلي الملامح الرئيسية لسقوط 4 الأقصى هاربور التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

لعبة آر بي جي فرض.
إضافة على الأكثر إثارة للاهتمام يعلن بعد.
أدخلت مجالا جديدا وهو الجزيرة الساحلية.
حصل جديدة فصيل أسئلة، والمخلوقات والأبراج المحصنة.
وبناء على مكان في العالم الحقيقي.
شارع في آخر المروع بوسطن.


متطلبات النظام من تداعيات 4 الأقصى هاربور لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء سقوط 4 الأقصى هاربور تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: معالج إنتل ثنائي النواة أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 GB
مساحة القرص الثابت: 30 GB


تداعيات 4 الأقصى هاربور تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء سقوط 4 الأقصى هاربور تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق