الاثنين، 16 مايو 2016

تحميل لعبة XCOM 2 الصيادون الغريبة DLC

XCOM 2 الصيادون الغريبة DLC مجاني الإعداد تحميل لعبة كمبيوتر في رابط واحد للنوافذ. XCOM 2 الصيادون الغريبة DLC هي لعبة استراتيجية مثيرة للإعجاب.

XCOM 2 الصيادون الغريبة PC DLC لعبة 2016 لمحة عامة
تم تطوير الصيادون الغريبة تحت راية Firaxis - XCOM 2. نشرت من قبل 2K الألعاب هذه اللعبة أفرج عنه في مايو 12th، 2016. يمكنك أيضا تحميل Stellaris.



في هذا الإصدار من XCOM 2 الغريبة الصيادون PC DLC لعبة يمكنك تحويل جنود XCOM إلى فرقة الصيد الغريبة الحصري. في هذه اللعبة هي عرض الكثير من الأسلحة الجديدة والقاتلة لحماية نفسك والهجوم على حاكم أجنبي جديد. الدروع السلامة هي أيضا جزء من الأسلحة والحكام الغريبة ومتابعة فريقك في حملتك بأكملها. في لعبة الجنود كان هناك ترقيات التجميل إضافية وترد أيضا المنتقمون لتحسين الأداء الخاصة بهم. على الرغم من خلال مهمتكم ستوجه لك فريق من قبل موظف الوسطى برادفورد الذي يساعدك تماما مثل صديق قديم. مقاومة للصوت تختلف فيما يتعلق تنأى في اللعبة. هي لعبة متعددة مع جودة القصوى من الرسومات. الصوت الخلفية مدهش حقا، وسوف تشعر أنك تقف في ساحة المعركة. يمكنك أيضا تحميل XCOM 2.



ملامح XCOM 2 - الصيادون الغريبة
وفيما يلي الملامح الرئيسية لXCOM 2 - الصيادون الغريبة التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

لعبة استراتيجية رهيبة.
تغيير جنودك إلى فرقة الصيد الحصري.
حصلت الأسلحة الفتاكة لمهاجمة على حاكم أجنبي.
ترقيات التجميل إضافية للجنود.
المنتقمون شملت لتحقيق نتائج أفضل.
وسوف تسترشد فرقة شكل وراء.
شملت وضع متعددة.


متطلبات نظام XCOM 2 الصيادون الغريبة لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء XCOM 2 الصيادون الغريبة DLC تحميل مجاني يتأكد الكمبيوتر يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 30 GB


XCOM 2 الصيادون الغريبة DLC تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء XCOM 2 الصيادون الغريبة DLC تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق