الخميس، 17 مارس 2016

لعبة الحرب العالمية 2 Call of Duty 2

نداء الواجب 2 تحميل مجاني لعبة كمبيوتر رابط الإعداد للنوافذ. انها لعبة عمل من سلسلة نداء الواجب. وهو بناء على الحرب العالمية 2.

نداء الواجب 2 PC لعبة نظرة عامة
عندما أفرج عن نداء الواجب الأصلي قبل بضع سنوات كان هناك بالفعل العديد من الحرب العالمية الثانية ألعاب مطلق النار في الساحة مثل قتل الكلمة ومستقل dayz عبة. لكن نداء الواجب لكسب قلوب المستهلكين وكذلك النقاد بسبب رسومات مذهلة لها، وحملات مصممة بشكل جيد وتطمح المؤثرات الصوتية. إذا كنت قد أعجبت المكالمة الأصلية من واجب متحدين لعبة تدار الهجومية ثم سوف تحب بالتأكيد تتمة لها وهو ما يصل إلى مستوى التوقعات. يطابق في الواقع أود أن أقول يحسن القوة من سابقاتها. يمكنك أيضا تحميل نداء الواجب الحروب المتقدم الذي هو الإصدار الأخير في السلسلة.



مثلما هو الحال في المكالمة الأصلية من واجب الحروب الحديثة 3 لعبة كمبيوتر في النسخة 2ND الذي هو نداء الواجب 2 تحميل مجاني سوف تكون مرة أخرى في زي مختلف. في بداية اللعبة سوف يعطيك مهمة محو الألمان من موسكو وستالينغراد. متى سوف انجاز المهمة الروسية سوف تحصل الحملة البريطانية. هل سيكون القتال ضد القوات المشير رومل في الصحراء الأفريقية. في المراحل النهائية من الحملة البريطانية سوف يتم إرسالها في مهمة إلى المنازل للقصف من كاين في فرنسا. بمجرد الانتهاء من ذلك مع هذه المهمة سوف يتم منح دور عريف الأميركية في أوروبا.



جميع في كل نداء الواجب 2 تحميل مجاني هي لعبة الكمبيوتر التي لديها كل ما يمكن أن تحلم به. مع رسومات مذهلة وبعثاته الرعب الملهم والصوت الحساس تعتبر اللعبة كما أعظم مطلق النار لعبة الحرب العالمية الثانية في جميع الأوقات.





ملامح نداء الواجب 2
وفيما يلي الملامح الرئيسية لنداء الواجب 2 التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

تعتبر أفضل لعبة مطلق النار في جميع الأوقات.
تحسين الرسومات الكثير ورسالتها.
يمكن القيام بأدوار مختلفة كجندي.
البعثات في روسيا وأوروبا الوسطى وفي صحاري أفريقيا.
الأصوات الحساسة.
التي وضعتها إنفينيتي وارد


متطلبات نظام نداء الواجب 2
قبل البدء نداء الواجب 2 تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / فيستا / 7/8
وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم 4 أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 256MB من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الثابت: 4GB من المساحة الحرة المطلوبة.


نداء الواجب 2 تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء نداء الواجب 2 تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق