الجمعة، 18 مارس 2016

لعبة رياضية FIFA 15 PC Game

فيفا 15 لعبة كمبيوتر مجانا تحميل برنامج الإعداد لنظام التشغيل Windows. هذه هي لعبة تقوم على رابطة لعبة رياضية وحول مباريات كأس العالم لكرة القدم

فيفا 15 لعبة كمبيوتر لمحة عامة
تم تطوير فيفا 15 لعبة كمبيوتر تحميل مجاني من قبل EA كندا وقدمت من قبل EA الرياضية. فيفا 15 لعبة كمبيوتر هي لعبة كرة القدم وكرة القدم بناء على الأعضاء واللاعبين الحقيقيين في جميع البلدان الرسمية. الشعار الجديد من هذه اللعبة هو "يشعر اللعبة". على الموقع الرئيسي للألعاب EA أنها أعطت قائمة الميزات وشعار هذه اللعبة يبرر حقا أن هذا الإصدار سوف تكون واقعية حقا. كما يخبرنا الملصق أن هذه المباراة ستكون إشادة خاصة إلى ليونيل ميسي. من هو لاعب من الأرجنتين، وحصل على الكثير من المعجبين التالية في كأس العالم الأخيرة. اللعبة هو كل شيء عن ملامح واقعية وبقية من اللعبة هو تماما نفس الشيء. وقد زاد الملامح تسليط الضوء وأكثر المعزز. والتعليق تعطيك تجربة تعليق مباشر. هذه المرة تغيرت اللعبة تماما وفقا لمعالمه. سوف تكون هناك معلومات استخباراتية أكثر عاطفية في هذه اللعبة وسوف وفقا للمعلومات يكون هناك أكثر من 600 الميزات. وسوف تشمل الميزات الأخرى الديناميكي المباريات، إدارة الفريق، الجنرال القادم هدف حارس، تكتيكات فريق، حجية المرئيات لاعب، رجل لرجل معارك، الوضع الوظيفي وفريق في نهاية المطاف لكرة القدم. النسخة السابقة الآخر من اللعبة هو FIFA 12، فيفا 13، وفيفا 14 وتحب أن تلعب أيضا.







فإن تأثيرات رسومية والبصرية للفيفا 15 لعبة كمبيوتر يكون هناك الكثير أكثر أفضل من الإصدار السابق. سوف يكون هناك اعتراف من كل لاعب، وسوف يكون هناك هويته الخاصة. سوف تكون قادرا على التعرف على كل لاعب على ارض الملعب. أفضل ميزة تدرج في اللعبة هو أن يكون هناك قسط باركلي المباريات وسيتم وضع أفضل لاعبين في الفريق في نهاية المطاف لكرة القدم. هناك بعض التحركات الخاصة والفريدة لكل لاعب. هذه المرة لكرة القدم حاول لإضافة تلك التحركات إلى كل البيانات اللاعبين. الآن بعض اللاعبين سوف تكون قادرة على القيام الظهر تقلب ويقفز الذي هو سمة من سمات الذكاء العاطفي. هذه اللعبة هي لعبة تفاعلية حقيقية ولقد تم الافراج التجريبي. يمكنك تحميل مجانا فيفا 15 من موقعنا.



ملامح لكرة القدم 15 لعبة كمبيوتر
وفيما يلي الملامح الرئيسية لكرة القدم 15 لعبة كمبيوتر تحميل مجاني من أنك سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

تأثيرات رسومية والبصرية للعبة مدهشة
تمت إضافة ميزة الذكاء العاطفي
الرسومات هي أكثر سلاسة والضوابط سهلة
ويمكن التعرف على اللاعبين في الملعب الأرض.
سيكون هناك فريق في نهاية المطاف لكرة القدم من أفضل اللاعبين
سيكون هناك كأس لالمباريات سوف تلعب
اللعبة سوف يكون الوضع الوظيفي، وسوف تكون قادرة على بدء سلسلة مقاطعة
نسخة كاملة كاملة


متطلبات النظام لكرة القدم 15 لعبة كمبيوتر
قبل البدء في فيفا 15 لعبة كمبيوتر تحميل مجاني تأكد من النظام يلبي متطلبات النظام الحد الأدنى.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت / ويندوز 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: كور 2 كواد Q6600 2.4 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 15 GB
نسخة كاملة كاملة


فيفا 15 لعبة كمبيوتر تحميل مجاني
وانقر على التالي زر لبدء لكرة القدم 15 لعبة كمبيوتر تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق