الاثنين، 28 مارس 2016

لعبة الرعب Ninja Gaiden Z PC

النينجا جايدن Z PC الإعداد مجانا تحميل لعبة في رابط واحد للنوافذ. إنه كامل من الرعب والمغامرة لعبة مع قصة مثيرة للاهتمام.

النينجا جايدن Z نظرة عامة
Yaiba: نينجا جايدن Z هي لعبة جديدة وضعتها تيكمو كوي الامتياز. ومن الشخص الثالث لعبة القتال، وصدر هذه اللعبة في 21 مارس 2014. معلومات عن هذه اللعبة كنت تلعب لبطل اسمه Yaiba الذين يمكن تشغيل، والقفز، ومنع مهاجمة أعدائه بمساعدة شفرة له. انها شخص ثالث المأجور والقطع في اللعبة. مؤامرة من اللعبة تحيط النينجا قوي Yaiba كاميكازي. كان Yaiba مرة واحدة في جزء من عشيرته. ولكن مع مرور الوقت Yaiba يذبح عشيرته وأخيرا يأتي عبر ريو هايابوسا. كلاهما قتال مع بعضنا البعض. تبين ريو وهذا يقطع ذراعه والعين ويقتله. بعد مرور بعض الوقت على تنظيم يجلب له بالعودة إلى حياته. ويسترد له أجزاء يذوب الجسم. Yaiba يصبح سايبورغ وسرعان ما يكتشف هذا ريو تم في البحث عن مصدر العدوى غيبوبة. Yaiba ثم يقرر أن يذهب إلى جانب منظمة غامضة وللانتقام Ryu.Ninja جايدن Z PC لا يوجد لديه الرسومات القاتل وعمل استثنائي في ذلك. إنها لعبة والتي يمكن أن تقوم. في جودة الفيديو هو متوسط ​​والمؤثرات الصوتية جيدة. ولكن هم صاخبة نوعا ما لذلك سوف تضطر إلى خفض مستوى الصوت. وعموما فإن لعبة ممتعة لكثير من مدى مع مهامها الصعبة واللعب الثابت. إذا كنت مثل الألعاب النينجا ثم عليك أن تحاول الأقسام من النينجا

ملامح النينجا جايدن Z
وفيما يلي الملامح الرئيسية للنينجا جايدن Z.

لعبة لطيفة.
لعبة النينجا مع الكثير من العمل.
المجموعات أو Yaiba ليست سيئة.
يمكنك استخدام أسلحة عنصري.
يسير بخطى سريعة العمل مع المؤثرات الصوتية أفضل.


متطلبات نظام النينجا جايدن Z
وفيما يلي متطلبات النظام الحد الأدنى أو نينجا جايدن Z PC

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: ثنائي النواة 2.5 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 3 غيغابايت
القرص الصلب: 7 GB
النينجا جايدن Z الكمبيوتر تحميل مجاني
وانقر على التالي زر لبدء النينجا جايدن Z PC تحميل. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق