الخميس، 17 مارس 2016

لعبة سوبر ستريت Super Street Fighter IV

رابط واحد سوبر ستريت فايتر الرابع تحميل مجاني إعداد لعبة كمبيوتر ويندوز. إنها لعبة القتال التي تركز أساسا على القتال في الشوارع.

سوبر ستريت فايتر لعبة كمبيوتر لمحة عامة
تم تطوير سوبر ستريت فايتر لعبة كمبيوتر ونشرتها كابكوم. إنها لعبة القتال التي تركز أساسا على القتال. في لعبة لاعب لديه لمحاربة أعدائه. ويوجد لتدمير العدو. هناك بعض المقاييس المحددة لقتل العدو أو لكسب الجولة. المعايير هو أن لاعب لديه لجعل متر الصحية أقل من له متر الصحية الخاصة. هذه هي لعبة متر الصحية. إذا كان لاعب يضرب الخصم، المقياس صحة انخفاض الخصم وفي فترة معينة من الوقت لديه لتدميره والفوز في المستوى. لاعب يمكن أن تلعب المباراة ثماني طرق. انه يمكن استخدام تكتيكات مختلفة إلى الخصم الآخر حيث يمكن ان تتحرك، والقفز وأساليب أخرى كثيرة. كما يعطى أنها لاعب مهارات القتال المختلفة التي يمكن استخدامها أثناء اللعب. كلا تكتيكات يمكن أن تطبق في نفس الوقت عن طريق الضغط على عنصري تحكم أكثر في وقت واحد. إذا كنت أحب اللعب ألعاب القتال فإنك قد ترغب مماثل الشوارع لعبة مقاتلة س تيكين. تحميل البرنامج مجانا من موقعنا على الانترنت.



الرسومات والصور المتحركة المستخدمة في سوبر ستريت فايتر لعبة كمبيوتر مدهشة جدا. نظام الطاقة هو أيضا مدهش للغاية. كل عضو في الفريق لديه بلده مستوى الطاقة والمهارة التقنية. لاعب يمكن أيضا التمتع ببعض الموسيقى الخلفية للاهتمام في سوبر ستريت فايتر 4 الذي يعطي تأثير مثيرة للاهتمام للاعب. ضوابط اللعبة هي أيضا من السهل جدا السيطرة عليها. وبالتالي كل لاعب واحد يمكن أن تقوم به بسهولة تامة. قد ترغب أيضا لعب لعبة مماثلة دعا فائقة الشارع الرابع المقاتلة التي يمكن تحميلها مجانا من موقعنا.



ملامح سوبر ستريت فايتر 4 لعبة كمبيوتر
وفيما يلي الملامح الرئيسية لسوبر ستريت فايتر الرابع تحميل مجاني لعبة كمبيوتر من أنك سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

رسومات مذهلة والمؤثرات البصرية
لعبة القتال
تم إضافة شخصيات جديدة مع مهاراته الخاصة
تمت إضافة بيئة ديناميكية
تمت إضافة عامل الصحية للحرف لاعب
يختلف أحدث المهارات وتقنيات القتال قدم


متطلبات نظام سوبر ستريت فايتر
قبل سوبر ستريت فايتر الرابع مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الحد الأدنى

نظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز فيستا / ويندوز 8 و 8.1 (64 بت)
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو 2 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 8 GB


سوبر ستريت فايتر الرابع تحميل مجاني
وانقر على التالي زر لبدء سوبر ستريت فايتر الرابع تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق