الجمعة، 18 مارس 2016

لعبة استراتيجية Empire Total War

الإمبراطورية الحرب الشاملة مجانا تحميل الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. الإمبراطورية الحرب الشاملة هي لعبة استراتيجية مع تكتيكات في الوقت الحقيقي.

الإمبراطورية الحرب الشاملة لعبة كمبيوتر لمحة عامة
الإمبراطورية: الحرب الشاملة لعبة كمبيوتر تم تطويره من قبل الجمعية الإبداعية. وهذه هي المباراة الخامسة في سلسلة، وأفرج عنه في 21 أبريل 2008. يمكنك أيضا تحميل الحرب الشاملة روما ثانيا.



وقد تم تشكيل هذه اللعبة في عام 1800، ولديه فترة الحديثة. اللاعبين لديهم لتحديد مجموعة وثم لديهم لجعل هذا الفصيل الأقوى بوسائل مختلفة. التي تشمل الدبلوماسية والاستخباراتية والعسكرية. كما يستند هذه اللعبة على الميكانيكا بدورها القائم بحيث يمكن للاعبين تبدأ معركة في إرادتهم. كما وشملت هذه اللعبة لأول مرة في المعارك البحرية. جنبا إلى جنب مع وضع الحملة التي سيكون لها وضع خاص. هذا الوضع هو في الواقع التطوير التدريجي من مستوطنة جيمس تاون للحرب الاستقلال الأمريكية. يمكن للاعبين أيضا بدء المعارك التاريخية واللعب بها. إجمالي شوغون الحرب 2 هو آخر لعبة استراتيجية التي يمكنك تحميلها.



يشمل الإمبراطورية الحرب الشاملة PC لعبة أكثر من خمسين الفصائل في العالم. لكن لاعب يمكن أن تقوم به فقط أقوى 11 الفصائل. التي تشمل العديد من السلالات التاريخية الشهيرة. وقد حصلت هذه اللعبة بعض التحسينات مثل هناك 3 المسارح الرئيسية حيث يمكن أن تقوم به. وهي أوروبا وأمريكا وشبه القارة الهندية. جنبا إلى جنب مع هؤلاء هناك أربعة مسارح صغيرة والتي تشمل جزر الهند الشرقية، وساحل العاج والبرازيل ومضيق مدغشقر. ومما يعزز وضع لاعب متعددة أيضا، ونظرا نوعين للعب. واحد هو وقت المعركة الحقيقية، والآخر هو وضع الحملة. وسوف تستمتع بالتأكيد هذه اللعبة الاستراتيجية. يمكنك أيضا تحميل سيد ماير حضارة V.



ميزات لعبة الإمبراطورية الحرب الشاملة PC
وفيما يلي أهم ملامح الإمبراطورية: الحرب الشاملة التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

لعبة استراتيجية مذهلة.
في الوقت الحقيقي تكتيكات اللعب.
وجود الكثير من التنوع على الفصائل التاريخية.
لعبة ممتازة بيانيا.
وضع لاعب متعدد المتاحة.
يمكن للاعبين تخصيص فصائلهم.


متطلبات النظام لعبة الإمبراطورية الحرب الشاملة PC
قبل البدء في الإمبراطورية الحرب الشاملة مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 (64 بت)
وحدة المعالجة المركزية: كور 2 ديو 2.4 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 15 GB
الإمبراطورية الحرب الشاملة تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء الإمبراطورية الحرب الشاملة تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق