الجمعة، 18 مارس 2016

لعبة حرب Total War Rome II

مجموع الحرب روما الثاني تحميل مجاني إعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر لنظام التشغيل Windows. وهذه هي لعبة تقوم على العصور القديمة من الحرب اليونانية.

نظرة عامة الحرب الشاملة روما الثاني
الحرب الشاملة روما الثاني هي اللعبة التي تم تطويرها من قبل الجمعية الإبداعية والتي قدمها SEGA. الحرب الشاملة روما الثاني هي لعبة تقوم على الحرب الحقيقية القديمة القديمة اليونانية. التي لديهم للقتال من أجل كرامة أرضهم. اللعبة يعطي تأثير حقيقي للحكمة القديمة. والقوة التي لا تزال اليونانيين المطالبة عنه. اللعبة هي اللعبة الأكثر واقعية كما فعلت شيء تقريبا كل المعروض من عصر الإمبراطورية اليونانية. وتقوم اللعبة كلها على الحرب. وكل التفاصيل واحدة وصغيرة من هذه اللعبة هو مدهش. هذه معركة السيف، لذلك ليست لعبة سهلة للحصول على أول لعبة مطلق النار شخص. كل حرب تحتاج إلى استراتيجية. وهذه اللعبة تتطلب حقيقية واحدة وخطة عمل. هناك الخيول حتى والجنود مع القوس والسهم. المباراة بأكملها يعطي تأثير حرب حقيقية. ازياء من الشخصيات والجنود هو مدهش. انها ليست لعبة الحرب بسيطة ولكن لديه أيضا خط القصة. كما أن اللاعب سيكون الملك. بحيث يكون لديك لجعل الخطط ونقل الجيش الخاص بك. إذا كنت تريد من أي وقت مضى للمشاركة في الحرب. فمن الأكثر واقعية واحدة يمكنك الحصول عليها.



تأثيرات رسومية من إجمالي الحرب روما 2 مدهشة للغاية. وحقيقة أنه يعطي تأثير الحرب، فإنه سيتم ضبط الشاشة وفقا للكم عدو. لذلك سوف يكون التركيز على الشخص معك يقاتلون. بقية الناس سوف يكون لا يزال القتال ولكن ستكون واضحة قليلا. المؤثرات الصوتية من هذه اللعبة مذهلة. في كل مرة كان هناك شيء يحدث في اللعبة. سوف تكون قادرا على سماع صوت الصراخ، مما أسفر عن مقتل وصوت سهام خارقة من خلال قلب الأعداء. إذا كنت تحب هذا النوع من الألعاب. ثم يجب عليك محاولة رجل حرب فيتنام.



مجموع لعبة الحرب روما الثاني الميزات
وفيما يلي ملامح الحرب الشاملة روما الثاني.

أفضل تأثيرات بصرية ورسومية
المؤثرات الصوتية لعبة مدهشة
أنه يعطي التأثير الحقيقي للحرب
خط القصة الإمبراطورية الرومانية مدهش
هذه معركة السيف، لذلك هو يختلف كثيرا ثم مطلق النار ألعاب
كل حرب في حاجة إلى استراتيجية، وهذا يحتاج المرء حقيقية واحدة

مجموع متطلبات النظام كمبيوتر لعبة الحرب روما الثاني
قبل أن تبدأ الحرب الشاملة روما الثاني مجانا تحميل تأكد من النظام يلبي متطلبات النظام الحد الأدنى.

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: 2.1 غيغاهرتز ثنائي النواة
ذاكرة الوصول العشوائي: 3 غيغابايت
القرص الصلب: 10 GB

الحرب الشاملة روما الثاني تحميل مجاني
اضغط على الصورة أدناه الزر لبدء الحرب الشاملة روما الثاني تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل المباشر من لعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق