الجمعة، 18 مارس 2016

لعبة حرب استراتيجية Hearts of Iron III

قلوب ارتباط الحديد III تحميل مجاني PC الإعداد اللعبة المباشر للنوافذ. انها لعبة حرب استراتيجية حيث يمكنك أن تلعب الصراعات في الحرب العالمية.

قلوب من حديد 3 لعبة كمبيوتر 2009 نظرة عامة
قلوب من حديد الثالث تم تطويرها من قبل Studio تطوير مفارقة ونشرتها مفارقة التفاعلية وتقوم على المباريات السابقة قلوب الحديد. ويركز بشكل رئيسي على لعبة الحرب العالمية 2. حيث يمكن اختيار أي بلد التي كانت موجودة في تلك الحقبة. لعبة تغطي مساحة واسعة. حيث، ليس فقط الحرب لكن لاعب لديه لتحديد أشياء كثيرة، يمكن إجراء البحوث، والإنتاج، والسياسة. في الحرب هناك حوالي 3 الفصائل. حيث يمكن للدول الأخرى تتحد مع فصيل وجود أيديولوجية مماثلة. هناك موارد المتاحة للاعب والتي تشمل المعادن والطاقة والنفط وبعض المواد النادرة الأخرى أيضا. الخرائط هو أيضا سمة هامة في هذه اللعبة التي هي متقدمة إلى حد ما، وزاد عدد من المحافظات بالمقارنة مع المباريات السابقة. إذا كنت تحب هذه اللعبة فإنك قد ترغب عبة مماثلة تسمى الحرب الشاملة روما 2 الإمبراطور الطبعة. تحميل البرنامج مجانا من موقعنا على الانترنت.


الرسومات والمؤثرات البصرية للعبة هي في الواقع تحسنت كثيرا في قلوب من حديد الثالث مقارنة مع الإصدار السابق. في البداية لن يكون كافة الكائنات المتاحة للاعب ولكن كما أن يشرع في اللعب التي يمكن أن تكون مقفلة بالنسبة له لانه يكسب المزيد من النقاط. لاعب يمكن أن تقوم به ليس فقط من أرضه ولكن يمكن أيضا أن النضال من الخارج مع الحركات الإسلامية المتطرفة ضد الأعداء. إذا كنت تحب هذه اللعبة فإنك قد ترغب لعبة معركة من الامبراطوريات 1914-1918 لعبة كمبيوتر. يمكنك تحميل البرنامج مجانا من موقعنا على الانترنت.




ملامح قلوب من حديد الثالث
وفيما يلي الملامح الرئيسية لقلوب من حديد الثالث من أنك سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

المناورات الاستراتيجية الكبرى.
وأضافت أكثر من 150 بلدا
وأضافت أسلحة فريدة من نوعها وجديدة.
الآثار الرسومية والمرئية مذهلة.
واحدة ولعبة متعددة.
تقنيات الذكاء الاصطناعي واقعية.
يمكن للاعب شراء أسلحة من الخارج
تخصيص تماما
فوق 10000 المحافظات وأضافت
خريطة مفصلة شملت لقرارات استراتيجية مفصلة
الاستخبارات لاعب حيث يمكن الحصول على معلومات من وحدات الأعداء


متطلبات النظام من قلوب من حديد الثالث لعبة كمبيوتر 2009
قبل البدء في قلوب من حديد الثالث مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم 4 / كور 2 ديو
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت / 1 GB
مساحة القرص الثابت: 2 GB


قلوب من حديد الثالث تحميل مجاني
وانقر على التالي زر لبدء قلوب من حديد الثالث تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق