الخميس، 17 مارس 2016

لعبة كمبيوتر 2016 Call of Duty Black Ops III Awakening DLC

دعوة من رابط واحد واجب العمليات السوداء الثالث الصحوة DLC تحميل مجاني لعبة كمبيوتر ويندوز. دعوة من واجب مكتب خدمات المشاريع الأسود 3 الصحوة هي لعبة العمل.

نداء الواجب العمليات السوداء الثالث الصحوة DLC لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
تم تطوير نداء الواجب العمليات السوداء الثالث الصحوة DLC تريارك وتنشر تحت راية أكتيفيجن. وأطلق سراح هذه اللعبة على مارس 3rd، 2016. في هذه اللعبة سترى كل الكسالى جديدة ومحتوى النائب. تبدأ هذه اللعبة من حيث ينتهي العملاق كما الأحرف سوف تذهب نحو Eisendrache حيث أعطيت مهمة لوقف سفر الرؤيا من الكسالى. يمكنك أيضا تحميل نداء الواجب العمليات السوداء 2.



نداء الواجب كما نعلم جميعا هي لعبة شعبية جدا مع اللعب على نحو سلس جدا والمحموم وهذه الدفعة كما يلبي معايير تعيين واحد من الأقساط السابقة. وقد حصلت على دعوة من لعبة واجب العمليات السوداء الثالث الصحوة DLC أربعة خرائط جديدة وهي سبلاش، Skyjacked، القفاز وارتفاع. في القفاز الذي يلعب في خط الفلسفة الأساسية من ثلاث حارات هيكل خريطة الكلاسيكية تريارك مع ثلاث بيئات مختلفة. ومن المقرر البداية في الحديقة المائية التي هي غير مأهولة الذي هو عالم الخيال مع منزلقات مائية مع المحطمة الرسومات ship.The من هذه اللعبة رهيبة وأصوات مؤثرة جدا. قد ترغب أيضا في تحميل نداء الواجب العمليات السوداء الثالث.



ملامح نداء الواجب العمليات السوداء الثالث الصحوة DLC
وفيما يلي الملامح الرئيسية لنداء الواجب العمليات السوداء الثالث الصحوة DLC التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

عمل مثير للإعجاب والمغامرة لعبة.
يتميز كل الكسالى جديدة ومحتوى النائب.
بحاجة إلى التوقف عن نهاية العالم من الكسالى.
على نحو سلس والمحموم اللعب.
حصلت أربع خرائط جديدة.
رسومات رائعة.
أصوات رهيبة.


متطلبات نظام نداء الواجب العمليات السوداء الثالث الصحوة DLC لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء نداء الواجب العمليات السوداء الثالث الصحوة DLC تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور I3 أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 6 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 60 GB
ملاحظة: قاعدة لعبة مطلوب إضغط هنا للتحميل


نداء الواجب العمليات السوداء الثالث الصحوة DLC تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء نداء الواجب العمليات السوداء الثالث الصحوة DLC تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق