الخميس، 17 مارس 2016

لعبة اطلاق النار Call Of Duty Black Ops 2

دعوة من مكتب خدمات المشاريع السوداء اجب 2 مجانا تحميل لعبة في رابط مباشر واحد. انها لعبة اطلاق النار عمل مع أحدث الأسلحة والتكنولوجيا الحربية.

نداء العمليات واجب الأسود 2 نظرة عامة
تم تطوير نداء الواجب العمليات السوداء 2 من تريارك. انها اساسا لعبة مطلق النار الفيديو. كنت قد لعبت الكثير من المباريات مطلق النار ولكن هذه اللعبة هي واحدة من مطلق النار لعبة أكثر من المدهش. في هذه اللعبة يمكن أن نرى التكنولوجيا حرب في المستقبل. في مكالمة أخرى من الألعاب واجب هو على قصة واحدة فقط بل أنها المباراة الأولى التي بها الكثير من القصص. في هذه اللعبة اختيار لاعب مهم جدا ويمكن للاعب اختيار أسلحة اختياره قبل بدء المهمة. يمكنك أيضا تحميل نداء الواجب الحروب المتقدم الذي هو الإصدار الأخير في السلسلة.

في وضع لاعب واحد من دعوة مكتب خدمات المشاريع السوداء اجب 2 هم اثنان قصص مختلفة. القصة الأولى من هذه اللعبة يظهر السنوات الأخيرة من الحرب الباردة الأولى التي عقدت في المدة من عام 1986 إلى عام 1989. والقصة الثانية من هذه اللعبة يظهر في الفترة الزمنية من الحرب الباردة الثانية. الاختيار وقرارات لاعب يمكن تغيير كامل قصة اللعبة. في هذه المباراة لاعب يمكن السيطرة على العديد من المتعلقات الحرب مثل المقاتلات النفاثة والروبوتات.
يمكنك أيضا أن تلعب نداء الواجب العمليات السوداء 2 كما متعددة اللاعبين. عندما كنت تلعب هذه اللعبة كما متعددة اللاعبين مع أصدقائك، وصدقوني سوف تستمتع بالتأكيد الكثير. يمكنك أيضا أن تلعب نداء الواجب العمليات السوداء 2 مع 8 لاعبين على الانترنت. في هذه اللعبة لديك 2 فرق، 4 لاعبين في كل فريق والتي تتنافس من أجل البقاء. دعوة أخرى من الألعاب واجب تسمح سوى 4 لاعبين للعب على الانترنت، لذلك يمكنك الاستمتاع مع المزيد من الأصدقاء في هذه اللعبة.
يحتوي هذه اللعبة أيضا وضع الكسالى. أهم شيء في هذه اللعبة هو أن لديها العديد من النهايات الممكنة. بعد الانتهاء من هذه اللعبة يمكن للاعبين أيضا أن تلعب خاص جزء النهاية التي هي جزء مثيرة جدا للاهتمام. نداء الواجب الحروب الحديثة 2 هو لعبة قديمة من هذه السلسلة. بعد أن هناك لعبة أخرى من هذا نداء سلسلة الواجب الحروب الحديثة 3 ثم نداء أشباح واجب. أنا أحب كل سلسلة نداء الواجب.

نداء العمليات واجب الأسود 2 الميزات
وفيما يلي الملامح التي سوف تتمتع بعد نداء الواجب العمليات السوداء 2 تحميل مجاني.
مطلق النار لعبة فيديو.
لاعب واحد ومتعددة اللاعبين.
تكنولوجيا الحرب في المستقبل.
2 أنواع من خطوط القصة في وضع لاعب واحد.
متعلقات الحرب مثل المقاتلات النفاثة والروبوتات.
وضع الكسالى.

8 لاعبين يمكن أن تلعب هذه اللعبة على الانترنت في وضع متعددة اللاعبين.
عدة النهايات الممكنة.
نداء العمليات واجب الأسود 2 متطلبات النظام
قبل البدء نداء العمليات واجب الأسود 2 تحميل مجاني، للتأكد من تحقق أقل من الحد الأدنى من متطلبات النظام.
نظام التشغيل: ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8.
المعالج: إنتل كور 2 ديو 2.66 غيغاهيرتز.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
نداء العمليات واجب الأسود 2 تحميل مجاني
اضغط على الصورة أدناه الزر لبدء نداء العمليات واجب الأسود 2 تحميل مجاني. لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل المباشر من لعبة.


لتحميل اللعبة اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق