الاثنين، 28 مارس 2016

لعبة سباق Trackmania Turbo

Trackmania توربو تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد للنوافذ. Trackmania توربو لعبة سباق والتي هي على نطاق واسع لعبة متعددة اللاعبين.

Trackmania توربو لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
ومتعاظمة Trackmania توربو تحت راية نايديو لمايكروسوفت ويندوز. وكان أفرج عنه في مارس 24th 2016 و يوبي سوفت نشرت هذه اللعبة. يمكنك اوك تحميل سباق ATV كوادرو.



في هذا الإصدار من Trackmania توربو لعبة كمبيوتر لديك لاختبار المهارات الخاصة بك في المسارات والتي غريبة يمكنك اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت / غير متصل. سوف تحصل للعب في أربع بيئات مبنية بشكل مختلف. وهذا يشمل الأفعوانية لاجون جميع الذي يتحدى الجاذبية في سماء الاستوائية، واستاد والتي الدولية سوف إتقان المنافسة في جميع أنحاء العالم. هناك الانجراف الوادي في هذه اللعبة، وكذلك وأسفل الوادي والقذرة. يمكنك أن تلعب هذه اللعبة في وضع حملة حيث تحصل على 200 مسارات فريدة للعب. من خلال اللعب وضع حملة يمكنك أن تقود سيارتك في الواقع إلى أعلى المتصدرين في جميع أنحاء العالم. وهناك ميزة أخرى مثيرة في هذه اللعبة والتي يمكنك التحكم بواسطة سيارة واحدة مع اثنين من وحدات تحكم مختلفة في تمثل أشهر. يمكنك اوك تصميم المسارات الخاصة بك مع مساعدة من مسار البناء. جميع في كل هذه اللعبة هو مثير جدا، وسوف ربما أحب هذه اللعبة. يمكنك تحميل اوك بانغ بانغ سباق.



ملامح Trackmania توربو
وفيما يلي الملامح الرئيسية لTrackMania توربو هذا سوف يكون للتمهيد لتجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

انها لعبة سباق رائعة.
انها نطاق واسع لعبة متعددة.
يمكنك لعب على الانترنت مع أصدقائك.
هناك 200 المسارات للعب.
سترى أربع بيئات مختلفة في هذه اللعبة.
والرسومات المفصلة جيدا بشكل استثنائي.


متطلبات نظام الكمبيوتر لعبة Trackmania توربو 2016
قبل البدء TrackMania توربو تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الحد الأدنى.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل ثنائي النواة أو في وقت لاحق
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 5 جيجابايت


Trackmania توربو تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء TrackMania توربو تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق