الاثنين، 28 مارس 2016

لعبة سباق Need for Speed Shift 2 Unleashed

الحاجة إلى سرعة التحول 2 العنان لتحميل مجاني ويندوز. لأنه يقوم على مسار السباق والحصول على أعلى من المنافسين السباق.


نيد فور سبيد شيفت 2 PC لعبة نظرة عامة
الحاجة إلى سرعة التحول وضعت 2 العنان PC تحميل مجانا لعبة من EA تيبورون وقدم من قبل EA الرياضية. انها سباقات ألعاب، ولها أيضا إصدار سابق. يمكنك اوك قل هذا هو إصدار استمرار الإصدار السابق. لأن هناك نفس السيارات ولكن مع الإصدار الأحدث من النماذج. هناك الكثير من التحسينات في السيارات. تعديل عليها. تتم أولا وقبل كل السيارات مع تعديل مخصصة للغاية. فهي أسرع السيارات في العالم. أفضل شيء هو أن محطة العمل حيث لديه ورشة عمل جميع الأدوات التي تحتاجها والتعديل. أفضل ميزة أخرى هي أن لديك لتعيين المناصب المسار. كنت alsohave للحفاظ على والإعداد لك سيارة الأكورديون شيء المسارات. السيارات هي أفضل ميزة في هذه اللعبة لأن اختيار السيارة هي الشيء الأكثر أهمية لاختيار المتسابقين. هناك لعبة أخرى وهذا قد ترغب يسمى طمس لعبة للعب.



مرئيات الرسومية ونيد فور سبيد شيفت 2 العنان مدهشة حقا. أفضل شيء عن هذه اللعبة هو أن كل شيء يحصل ضبابية عندما تكون السيارة تصل إلى الحد الأقصى أو السرعة القصوى. الدول المستقلة حديثا وغيرها من الميزات في اللعبة يتم تعديل درجة عالية في هذا الإصدار وأنها تبدو الكثير أكثر برودة من سابقتها. لقد تغير كل شيء كما عداد السرعة يمكن تعديلها وتعديلها. يمكنك التمتع بجميع ميزات أطروحة لكن بعد نيد فور سبيد شيفت 2 العنان تحميل مجاني. هناك لعبة أخرى وهذا قد ترغب يسمى نيد فور سبيد شيفت-وهو الإصدار السابق للعب.



ملامح نيد فور سبيد شيفت 2 لعبة كمبيوتر
فيما يلي الملامح الرئيسية لنيد فور سبيد شيفت 2 تحميل مجاني وهذا سوف يكون للتمهيد لتجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

الرسومات والمؤثرات البصرية مذهلة
غرفة العرض أو السيارة قد تعززت ورائع
مسارات لعبة مدهشة حقا
تعديل السيارات هو حقا سهلة وسلسة
ويشمل التعديل عرف كل التفاصيل الصغيرة


متطلبات النظام ونيد فور سبيد شيفت 2 لعبة كمبيوتر
قبل البدء في نيد فور سبيد شيفت 2 تحميل مجاني التأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الحد الأدنى

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي (32 بت) / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم ثنائي النواة E2160 1.80 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 7 غيغابايت

الحاجة إلى سرعة التحول 2 العنان تحميل مجاني
وانقر على التالي زر لبدء نيد فور سبيد شيفت 2 العنان تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق