الأربعاء، 30 مارس 2016

لعبة ال يمشي فصل ميت 2 لعبة كمبيوتر

ال يمشي فصل ميت 2 لعبة كمبيوتر الإعداد تحميل مجاني في صلة مباشرة واحدة. وقد قصة فتاة تيتموا بسبب غيبوبة مستوى كارثي

ال يمشي فصل ميت 2 PC لعبة نظرة عامة
والمشي الميت الموسم 2 PC اللعبة هو نشر من قبل ألعاب الراوي. انها لعبة المغامرة ومروعة. والمشي الميتة الموسم 2 PC لعبة هي سلسلة لعبة العرضية. وكان لها جائزة الفوز اللعبة وانها فازت أكثر من 90 لعبة للعام الجائزة. انها لعبة 3D مع رسومات رائعة والأصوات. وتتكون اللعبة على مخطط قصة غامضة.



مسبوقا الميت الموسم 2 جهاز كمبيوتر لعبة المشي من خلال ال يمشي فصل ميت 1. وميت يمشي الموسم 2 PC لعبة وتستمر القصة والبعثات فصاعدا، والتي تبدأ في ال يمشي فصل ميت 1. المشي الميت الموسم 2 PC لعبة تتكون من قصة من فتاة كليمنتين، الذين تيتموا بسبب غيبوبة مستوى كارثي. وقالت انها تركت وحدها من أجل البقاء ومواجهة العالم.



مرت عدة أشهر منذ أحداث ينظر والآن كليمنتين هو بحثا عن الأمان. ولكن على أي حال ما يمكن لطفل صغير العاديين القيام به للبقاء على قيد الحياة عندما تعيش أسوأ للتو من القتلى. حيث يكون الموت وليمة على العيش والمعيشة غير موثوق به. وبالتالي فإن المهام الرئيسية لهذه اللعبة هي قراراتكم والإجراءات، التي من شأنها أن تغير قصة من حولك في تتمة.



ال يمشي فصل ميت 2 PC لعبة الميزات
لعبة المغامرة
سلسلة لعبة العرضية
تلعب لعبة رهيبة
جائزة عبة يربح
تلعب لعبة 3D
رسومات رائعة والأصوات
يسبقه ال يمشي فصل ميت 1
فتاة تيتموا بسبب الكسالى
ارتفع الميت وليمة على المعيشة
لا يثق المعيشة
اللاعب القرارات التهم


والمشي متطلبات النظام الميت الموسم 2 لعبة كمبيوتر
نظام التشغيل: ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز إكس بي
ذاكرة الوصول العشوائي: 3 غيغابايت
القرص الصلب: 2 GB
والمشي الميت الموسم 2 PC لعبة تحميل مجاني
اضغط على الصورة أدناه زر لبدء المشي الميت الموسم 2 PC لعبة تحميل مجاني. لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل المباشر من لعبة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق