الاثنين، 28 مارس 2016

لعبة الرعب Wick PC Game

الفتيل الكمبيوتر لعبة تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. الفتيل 2015 هو الحركة والمغامرة والبقاء على قيد الحياة لعبة الرعب.

الفتيل لعبة كمبيوتر 2015 نظرة عامة
ومتعاظمة الفتيل ونشرت تحت راية الألعاب Hellbent. تم إصدار هذه اللعبة على 17 ديسمبر، 2015. في هذه اللعبة قصص الأشباح اسند brought` في الحياة. هناك أسطورة عن الأطفال الذين فقدوا منذ زمن طويل لا يزال ينظر في ضوء الشموع لأولئك الذين لديهم قلب لاستكشاف ذلك. كنت على وشك مفيدة لاستكشاف هذه الأسطوري. يمكنك تحميل اوك SOMA لعبة كمبيوتر.



كنت بحاجة للذهاب إلى الظلام العميق مع مجرد شمعة في يدك. يمكنك أن تشعر بأنك لست وحدك ولكن هل أنت متأكد أنك ستبقى على قيد الحياة لهذه القصة التي تجتاح للآخرين. الفتيل هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة لذلك تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة ولذلك تحتاج إلى البقاء في الضوء. خلال التنقيب الخاصة بك وسوف تواجه أعداء متعددة ولكل من العدو الذي يجب أن يتم معالجتها وفقا لذلك. فقدان الذاكرة ونزول الظلام ديه لعبة الرعب أخرى والتي يمكن تنزيلها.





ملامح ويك لعبة كمبيوتر
وفيما يلي الملامح الرئيسية لويك لعبة الكمبيوتر التي سوف تكون للتمهيد لتجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

عمل مثيرة للإعجاب، والمغامرة، والبقاء على قيد الحياة لعبة الرعب.
قصص الأشباح اسند brought` في الحياة.
استكشاف أسطورة الأطفال المفقودين.
لديك لمواجهة أعداء متعددة.
تحتاج إلى معالجة كل عدو وفقا لذلك.


متطلبات نظام ويك لعبة كمبيوتر 2015
قبل البدء ويك PC لعبة تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الحد الأدنى.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: 2.0 غيغاهرتز ثنائي النواة أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 1GB


الفتيل الكمبيوتر لعبة تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء ويك PC لعبة تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق