الأربعاء، 23 مارس 2016

لعبة كمبيوتر Space Rangers HD A War Apart

الفضاء رينجرز HD حرب الإعداد وبصرف النظر مجانا تحميل لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. الفضاء رينجرز HD حرب وبصرف النظر هي لعبة العمل.
الفضاء رينجرز HD حرب وبصرف النظر لعبة كمبيوتر 2013 نظرة عامة
الفضاء رينجرز HD حرب وبصرف النظر تم تطويرها من قبل ألعاب SNK ونشرت تحت شعار 1C-لينة نادي. تم إصدار هذه اللعبة على 18 أكتوبر، 2013. هذا هو الإصدار رمستر من رينجرز الفضاء الكلاسيكية 2. يمكنك تحميل اوك برنامج الفضاء Karbel لعبة كمبيوتر.

هذا الإصدار رمستر قد حصلت على الكثير من الميزات المحسنة واحد منهم هو سيناريو التي كرست للقراصنة يهدد المجرة الجديدة. التحالف استخدمت ما يقرب من جميع مواردها من أجل محاربة المهيمنين واتحدت القراصنة تحت راية قائد غامض وبدأ يمكن لحرب العصابات اللاعبين اختيار إما أن تفعل القراصنة أو الحرب في الحلقات الضعيفة من المجرة. اللاعبين لديهم خيار لتحديد إما القراصنة أو المهيمنين، فإنها يمكن أن اوك deze تحديد كل الفصائل في وقت واحد. القصة وأسئلة الجانب من الفضاء رينجرز HD حرب وبصرف النظر لعبة كمبيوتر تعتمد على الجانب الذي تختاره. هذا الإصدار قد حصلت اوك تمديد الصوت والآن يمكنك التمتع أكثر من 15 موضوعا موسيقية جديدة. يمكنك تحميل اوك الفضاء الهيكل الصعود.
ملامح الفضاء رينجرز HD حرب وبصرف النظر
وفيما يلي أهم ملامح الفضاء رينجرز HD حرب وبصرف النظر ان تكونوا للتمهيد لتجربة بعد أولا تثبيت على نظام التشغيل الخاص بك.
عمل مثير للإعجاب، مغامرة لعبة محاكاة.
نسخة رمستر من رينجرز الفضاء الكلاسيكي 2.
سيناريو جديد مخصص للقراصنة يهدد المجرة.
يمكن للاعبين اختيار إما القراصنة أو المهيمنين.
قصة وأسئلة الجانب يعتمد على اختيارك.
حصلت الموسيقى التصويرية الموسعة.
متطلبات النظام الفضاء رينجرز HD حرب وبصرف النظر لعبة كمبيوتر 2013
قبل البدء في الفضاء رينجرز HD حرب وبصرف النظر مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الحد الأدنى.
نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل بنتيوم 4 أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 3 جيجابايت
الفضاء رينجرز HD حرب تحميل وبصرف النظر مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء الفضاء رينجرز HD حرب وبصرف النظر تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق