السبت، 19 مارس 2016

لعبة استراتيجية Disciples 3 Renaissance

التلاميذ 3 عصر النهضة مجانا تحميل لعبة الإعداد لنافذة. إنها لعبة استراتيجية حيث لاعب لديه لتولي دور اسياد Nevendaar

التلاميذ 3 عصر النهضة لعبة كمبيوتر لمحة عامة
تم تطوير التلاميذ 3 عصر النهضة لعبة كمبيوتر عن طريق Akella والتي نشرتها Akella، الاستراتيجية الأولى وفندق Kalypso وسائل الإعلام. هذه هي لعبة مثيرة جدا للاهتمام ومختلفة من سلسلة السابقة. تم إضافة العديد من الميزات الجديدة في هذا الإصدار الذي يتضمن إضافة وحدات جديدة. والتي يمكن السيطرة عليها وانتقلت التي يمكن السيطرة عليها وتفصيلها من قبل لاعب في player.Different أسلحة جديدة تستخدم. لعبت اللعبة في حقل يسمى حقل المعركة حيث كل عنصر متاح للاعب فضلا عن الأعداء يمكن أن تأتي أيضا عبر الميدان. لاعب لديه لاتخاذ خطوة وسيطة من أجل إلحاق الهزيمة به إلا أن هناك احتمالات بأن العدو قد قتل لاعب. المهارات هي أيضا ديناميكية للغاية ويمكن السيطرة عليها من قبل اللاعب حيث يمكن اختيار أي حرف مع سيلز من اختياره. إذا كنت تحب هذه اللعبة فإنك قد ترغب مماثل عبة تسمى معقل legends.You يمكن تنزيله مجانا من موقعنا على الانترنت.



رسومات من التوابع 3 عصر النهضة هي رائعة جدا والمؤثرات البصرية هي أيضا مذهلة جدا. بعض المختارة جدا وأدخلت الموسيقى معتدل في المباراة التي تعزز الفائدة لاعب تجاه اللعبة. ان اللاعب سوف تكون قادرة على لعب هذه اللعبة كلاعب واحد ويمكن أن تلعب كفريق واحد. وتستخدم كبير من الذكاء الاصطناعي في اللعبة حيث هناك مجموعة من المفاجآت والأشياء الجديدة مخبأة في هذا الإصدار. هناك هو لعبة أخرى أنك قد ترغب يسمى القفار 2 الحارس Edition للعب. تحميل البرنامج مجانا من موقعنا على الانترنت.



ملامح من التوابع 3 عصر النهضة لعبة كمبيوتر
وفيما يلي الملامح الرئيسية لالتوابع 3 تحميل النهضة الحرة التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

الرسومات والمؤثرات البصرية مذهلة حقا
ويستخدم عدد من الأسلحة الجديدة
بيئات اللعبة في مذهلة في الوقت الحقيقي 3D التكنولوجيا
أدخلت وحدات فردية والمنقولة
ديناميكية للغاية والتخصيص
ويمكن لعبت كما واحدة ومتعددة


متطلبات النظام من التوابع 3 عصر النهضة لعبة كمبيوتر
قبل البدء التوابع 3 عصر النهضة تحميل مجاني لعبة كمبيوتر تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الحد الأدنى

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / ويندوز فيستا / ويندوز 7
وحدة المعالجة المركزية: كور 2 ديو E4300 1.8GHZ
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 7 غيغابايت


التوابع 3 عصر النهضة تحميل مجاني
وانقر على التالي زر لبدء التوابع 3 تحميل النهضة الحرة. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.



لتحميل اللعبة يرجى نسخ الرابط ووضعة فى متصفحك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق