الجمعة، 18 مارس 2016

لعبة استراتيجية, Football Club Simulator

كرة القدم نادي محاكي تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد للنوافذ. كرة القدم نادي المحاكاة هي استراتيجية المحاكاة، لعبة رياضية.

كرة القدم نادي محاكي لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
تم تطوير كرة القدم نادي محاكي التي كتبها نادي شركة كرة القدم محاكاة. وقد نشرت هذه اللعبة تحت راية FX التفاعلية وأفرج عنه في مارس 4th، 2016. يمكنك أيضا تحميل المدرب 2015.



في هذا الإصدار لكرة القدم نادي محاكي لعبة كمبيوتر ستعطى لك دور المدرب وتحتاج إلى وضع استراتيجيات أثناء المباريات وإصدار الأوامر لاعبين في الوقت الحقيقي. وقد حصلت اللعبة واجهة أنيقة جدا وقوية. لديك لاتخاذ جميع القرارات كمدرب رئيس، مدير وكذلك الرئيس. لديك أيضا إلى التعاقد مع لاعبين مختلفين من أجل تعزيز فريقك بحيث يمكن أن تصل إلى مجد. لديك لترتيب دورات تدريبية للاعبين. الكل في الكل وليس فقط ما حدث في هذا المجال لا بد من النظر عنها في الواقع تحتاج إلى البحث عن من الأنشطة الميدانية أيضا. الرسومات مذهلة للغاية وسوف تشعر أنك لمسة واقعية في ذلك. قد ترغب أيضا في تحميل نادي مدير 2016.



ميزات لكرة القدم نادي محاكي
وفيما يلي الملامح الرئيسية لكرة القدم نادي محاكي التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

محاكاة رائعة والاستراتيجية ولعبة رياضية.
كما لعب المدرب رئيس ومدير النادي.
حصلت واجهة أنيقة وقوية.
إعطاء الأوامر للاعبين في الوقت الحقيقي.
التعاقد مع لاعبين مختلفين من أجل تدعيم صفوف الفريق.
رسومات رائعة.


متطلبات النظام لكرة القدم نادي محاكي لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء لكرة القدم نادي محاكي تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: 3.2GHz إنتل بنتيوم 4 أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2GB
مساحة القرص الثابت: 4 غيغابايت


كرة القدم نادي محاكي تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء كرة القدم نادي محاكي تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق