الاثنين، 28 مارس 2016

لعبة مغامرة Assassins Creed Unity

القتلة العقيدة الوحدة تحميل مجاني لعبة كمبيوتر ويندوز. شخص ثالث عالم مفتوح العمل لعبة مغامرة مع قصة مثيرة للغاية.

قاتل الوحدة العقيدة 2014 لعبة كمبيوتر لمحة عامة
تم تطوير العقيدة الوحدة قاتل من قبل يوبي سوفت مونتريال والتي نشرتها يوبي سوفت. ومن لعبة قتالية التاريخية من سلسلة قاتل العقيدة. في هذه السلسلة تم إضافة بعض الأسلحة الجديدة. وقد أدخلت مفيدة فانتوم بليد، وهو أمر مفيد لضرب النار صامتا. ميزة كبرى أخرى التي تم إضافتها في هذا الإصدار هو للتمهيد وهذا لاعب أن يكون في شرائها. المهارات من خلال انفاق بعض المال وهذا المال يمكن أن يحصل عليه من قبل يمر بنجاح في مختلف البعثات. البيئة بشكل عام قد اوك الساق قدم أفضل في مثل هذه الطريقة التفاعل هذا اللاعب مع الشخصيات الأخرى في اللعبة قد ازداد. هناك ما يسمى غير اللاعبين بعض الأحرف. وقال انه يمكن أن تتفاعل اوك معهم. في هذا اللاعب السلسلة سوف تكون قابلة للتحرير لتحديد طبيعة اختياره. وقال انه يمكن اختيار مهاراته من القائمة المتاحة. في البداية اللعبة لن تسمح لجميع المهارات التي سيتم اختيارها. ولكن كما يمر الوقت ولاعب certainement إنجاز البعثات. أن مهارات أخرى ويحصل على لاعب أونلوكبل يكون للطباعة لتحديد من مقفلة هذه المهارات. وعلى الرغم من تلك المهارات التي يمكن اوك اختيار الأسلحة والمواد الأخرى من القائمة. وقال انه يمكن أن تجعل اختياره تلك الشخصية أو مع نفس الميزات أو رغبته. إذا كنت أحب اللعب عمل مباريات والمغامرة فإنك قد ترغب مماثل لعبة قاتل العقيدة 1. تحميل البرنامج مجانا من موقعنا على الانترنت.



وقد تحسنت الرسومات والصور المتحركة في القتلة العقيدة الوحدة 2014 لعبة كمبيوتر الكثير. العناصر الأساسية والطرق في مدينة يعطي تأثير واقعي للعبة. عامل الصحية اوك شملت والتي يمكن أن تتلف. إذا كان يحصل على ضرب من قبل الأعداء. هذه هي لعبة مثيرة للغاية. يمكنك التمتع بجميع ميزات فريدة من نوعها أطروحة بعد القتلة العقيدة الوحدة مجانا تحميل وتثبيت نظيف. يمكنك أيضا مثل لعب لعبة مماثلة دعا قاتل العقيدة 2 جميع والتي يمكن تحميلها مجانا من موقعنا على الانترنت.



ملامح الوحدة العقيدة 2014 PC لعبة قاتل
وفيما يلي أهم ملامح القتلة العقيدة الوحدة تحميل مجاني لعبة كمبيوتر وهذا سوف يكون للتمهيد لتجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

رسومات مذهلة والمؤثرات البصرية
عمل لعبة المغامرة
متعددة لاعب لعبة لاعب
عامل صحة وأضاف في اللعبة.
أدخلت أسلحة جديدة
لاعب يمكن فتح المهارات المختلفة أو اختياره


متطلبات نظام القتلة الوحدة العقيدة 2014
قبل البدء القتلة العقيدة الوحدة تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الحد الأدنى

نظام التشغيل: ويندوز 7 (64 بت) / ويندوز 8 و 8.1 (64 بت)
وحدة المعالجة المركزية: كور i5 3.3GHz
ذاكرة الوصول العشوائي: 6 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 50 GB
بطاقة الفيديو: نفيديا GTX 680 أو AMD راديون HD 7970 (2GB VRAM)
دايركت: 11


القتلة العقيدة الوحدة تحميل مجاني
وانقر على التالي زر لبدء القتلة العقيدة الوحدة تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق