الأربعاء، 23 مارس 2016

لعبة استراتيجية Polaris Sector

قطاع بولاريس تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. قطاع بولاريس هو مثير للإعجاب المحاكاة واستراتيجية اللعبة.
لعبة بولاريس قطاع PC 2016 لمحة عامة
تم تطوير قطاع بولاريس بواسطة برنامج وير وتنشر تحت راية أو Slitherine المحدودة تم إصدار هذه اللعبة على 22 مارس، 2016. هذه اللعبة تدور حول النجوم الذي يسميه القدماء كما بولاريس. وهو نجم الأمل والإيمان. يمكنك تحميل اوك المجرة الحضارة الثالث.
قطاع بولاريس اتخذت أفضل أجزاء من صيغة 4X الفضاء ومنحهم التقلبات ممتعة. في هذه اللعبة تحتاج لبناء امبراطورية ومن ثم التعامل معه على مستوى أعلى من المجرة الحضارة الثالث، وماجستير في أوريون الثاني. فقد حصلت على كفاءة عالية منظمة العفو الدولية والتي بالتأكيد سوف يفاجئك في بعض الأوقات. ميزات هذه اللعبة 9 سباقات أبون التي تحتاج إلى الهيمنة. من أجل خلق مملكة قوية تحتاج إلى إدارة القوات الخاصة بك على نحو فعال، وتحتاج إلى الحصول على أسلحة فعالة وقوية. وبصرف النظر عن القوى العاملة التي alsohave من أجل التوصل إلى استراتيجيات فعالة من أجل معالجة مع أعداء مختلفة مثل القراصنة. هذه اللعبة قد حصلت على ملعب ملحمة أين أنت قادرة على استضافة 900 النجوم. يمكنك تصميم السفن الخاصة بك. هذه اللعبة قد حصلت على رسومات رائعة وستحب بالتأكيد هذه اللعبة. يمكنك تحميل اوك سيد اوريون قهر النجوم.
ملامح القطاع بولاريس
وفيما يلي الملامح الرئيسية لصناعة بولاريس ذلك سوف تكون للتمهيد لتجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.
محاكاة رائعة ولعبة استراتيجية.
تدور حول نجم الأمل دعا بولاريس.
يأخذ أفضل أجزاء من صيغة 4X الفضاء.
بحاجة إلى بناء إمبراطورية.
حصلت المختصة لمنظمة العفو الدولية.
حصلت على ملعب الملحمي.
تصميم السفن الخاصة بك.
رسومات رائعة حصلت.
متطلبات نظام الكمبيوتر لعبة صناعة بولاريس 2016
قبل البدء في القطاع بولاريس مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الحد الأدنى.
نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور I3 أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 5 جيجابايت
قطاع بولاريس تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء قطاع بولاريس تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق