السبت، 19 مارس 2016

لعبة استراتيجية Carrier Command Gaea Mission


صلة الناقل قيادة بعثة Gaea تحميل مجاني لعبة كمبيوتر الإعداد المباشر للنوافذ. الناقل قيادة بعثة Gaea هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي.

لعبة الناقل القيادة Gaea بعثة PC 2012 نظرة عامة
الناقل قيادة بعثة Gaea هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي وانها حصلت أيضا على عناصر العمل. يتم تطويره ونشره تحت شعار بوهيميا التفاعلية لمايكروسوفت ويندوز. وكان أفرج عنه في سبتمبر 28th 2012. يمكنك أيضا تحميل Battlestation المحيط الهادئ.



تم تعيين لعبة الناقل القيادة Gaea بعثة PC على هذا الكوكب يدعى الثور. كان هناك معركة بين مجموعتين وهي الولايات المتحدة الائتلاف الأرض وتحالف آسيا والمحيط الهادئ. سيكون لديك للسيطرة على ملازم UEC اسمه Myrik. وقد أعطي مهمة للسيطرة وقيادة الثور. لديه مجموعة من الجنود لمساعدته في هذه المهمة. وقد تم القبض على آخر الكابتن أورورا من قبل الأعداء. Myrik يحاول بذل قصارى جهده لوقف هذا يحدث لكنه في وقت متأخر. الآن لديه للافراج عن القبطان واستكمال مهمته. قد ترغب أيضا في تحميل قانون الحرب عمل مباشرة.



كما لعبة الناقل قيادة بعثة Gaea هو الوقت الحقيقي لعبة استراتيجية. لذلك سيكون لديك لمحاربة وقهر فصائل مختلفة في هذه اللعبة. أيضا سوف يكون اللعب للسيطرة على الجزر. سيكون لديك وحدة مركزية وهي الناقل. يمكنك نشر رجالكم وأيضا ترسو في أربعة وحدات مختلفة. وهناك أيضا إضافة نظام الضمان بدون طيار لزيادة الدفاع. وهذه الطائرات بدون طيار حماية قاعدة الخاص بك في نهاية المطاف في حين كان على هجوم من قبل الأعداء. بمجرد الحصول على السيطرة على الجزيرة ثم يمكنك استخدامها للتعدين وإنتاج أو الدفاع. نقابة هي لعبة أخرى والتي يمكن تنزيلها.



ميزات لعبة الناقل القيادة Gaea بعثة PC
وفيما يلي أهم ملامح الناقل قيادة بعثة Gaea التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

مثيرة للإعجاب لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي مع عناصر العمل فيها.
تحتاج إلى قهر الفصائل المختلفة.
وشمل نظام الضمان بدون طيار.
رسومات رائعة.
الأصوات التي تستحق الثناء.


متطلبات النظام لعبة الناقل القيادة Gaea بعثة PC
قبل البدء الناقل القيادة Gaea بعثة تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 4 غيغابايت
تحميل الناقل القيادة Gaea بعثة مجانية
انقر على الزر أدناه لبدء تحميل الناقل القيادة Gaea بعثة الحرة. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق