الجمعة، 18 مارس 2016

لعبة استراتيجية, Total War Attila

الحرب أتيلا الإعداد تحميل مجاني لعبة كمبيوتر الإجمالي في صلة مباشرة للنوافذ. الحرب الشاملة أتيلا 2015 هي لعبة استراتيجية مع رسومات مذهلة.

الحرب الشاملة أتيلا لعبة كمبيوتر 2015 نظرة عامة
تم تطوير لعبة الحرب الشاملة أتيلا PC 2015 من قبل الجمعية الإبداعية ونشرت تحت راية سيجا. وأطلق سراح هذه اللعبة على ال17 فبراير 2015. الحرب الشاملة: أتيلا هي لعبة 9TH في العالم المشهود سلسلة الحرب الشاملة. تم تعيين اللعبة في عام 395 م في حين أن العالم يمر بمرحلة انتقالية من أواخر العصور القديمة إلى فجر العصور المظلمة. يمكنك أيضا تحميل الحرب الشاملة روما الثاني.
من رماد المجاعة والحرب وقاتلة الأمراض قوة جديدة ترتفع في سهوب أوروبا الشرقية. ملك، مع الملايين من المحاربين ركوب الخيل من هو على أبواب روما. تدمير المروع على وشك الحدوث. في التحدي النهائي للبقاء لديك خيار لتصبح جزءا من الجيش يتصاعد من الشرق. الذين أخذوا الأسلحة إلى اكتساح الظلم من العالم. أو يأتي جزء من بقايا الإمبراطورية الرومانية لمواجهة العاصفة القادمة من الشرق. قد تكون مهتمة ايضا في الحرب الشاملة شوغون 2 تحميل أيضا.
الدفعة 9TH للجائزة الفوز المتعددة لعبة الحرب الشاملة والعديد من التحسينات وساحات القتال الجديدة. مجموع الميكانيكا لعبة الحرب أتيلا وقد تم ادخال اصلاحات تماما وتم تحسين اللعب. وقد تحسنت تفاصيل الفترة إلى حد كبير. في القرون الوسطى 2 المجموع الحرب هي لعبة أخرى والتي يمكن تنزيلها.
مثل كل أقساط أخرى من الحرب الشاملة، الحرب الشاملة أتيلا يجعل الأمواج وحصل على استجابة إيجابية من النقاد. مع تفاصيله رسومية رائعة وتحسين محرك اللعبة مجموع الحرب: أتيلا هو بالتأكيد الفائز.
ميزات لعبة الحرب الشاملة أتيلا PC
وفيما يلي أهم ملامح الحرب الشاملة: أتيلا التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.
لعبة استراتيجية لالتقاط الأنفاس.
لعبة ميكانيكا اصلحت.
تحسين اللعب.
تفاصيل فترة المحسنة.
تفاصيل الرسومية عززت بشكل كبير.
متطلبات النظام لعبة الحرب الشاملة أتيلا PC 2015
قبل أن تبدأ الحرب الشاملة أتيلا تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.
نظام التشغيل: ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 3 غيغابايت
بطاقة الفيديو: 512 MB (NVIDIA غيفورسي 260 أو راديون HD 4850)
مساحة القرص الثابت: 24 GB
الحرب الشاملة أتيلا تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء الحرب الشاملة أتيلا تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

هناك تعليق واحد: