الأحد، 5 يونيو 2016

لتحميل لعبة قلب الجمرة الفصل 1

قلب الجمرة الفصل 1 تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. إنها لعبة إيندي عارضة مع عناصر آر بي جي في ذلك.

قلب الجمرة الفصل 1 لعبة كمبيوتر 2015 نظرة عامة
تم تطوير قلب الجمرة الفصل 1 ونشرتها الرسوم المتحركة محفز وأفرج عنه في 27 يوليو العام 2015. يمكنك أيضا تحميل سطح المنضدة محاكي.


قلب الجمرة الفصل 1 يتم تعيين لعبة كمبيوتر الجميلة في الأراضي الخيال وستحب الإعداد في هذه اللعبة. في هذه اللعبة ونحن نرى أن المملكة الجمرة هو في حاجة إلى أبطال. ويأتي جبابرة الخالدة وخسيس الظهر وأنهم ذاهبون لاستعباد البشرية. لتجنب هذا أنت ذاهب للانضمام كارا وبولس. هذا الثنائي هو ذاهب للتغلب على الخصم وحفظ الأشياء التي يهم حقا. قلب الجمرة هو لعبة فريدة جدا الذي يأخذك في إلى الأراضي الخيال الجمرة. الرسومات في هذه اللعبة هي رائعة جدا، وسوف تشعر الألوان التي أضفتها في هذه اللعبة. ومن لعبة بسيطة حيث يمكنك اللعب آر بي جي بدورها القائم. أنه يحتوي على قصة بسيطة جدا وكنت لصقها على بساطته. العالم كله في هذه اللعبة هو مرسومة باليد وتتألف هذه اللعبة على 3 حلقات. جميع في كل هذه اللعبة هو رائع جدا ويجب أن تقوم به. يمكنك أيضا تحميل وادي Stardew.


ملامح القلب الجمرة الفصل 1
وفيما يلي الملامح الرئيسية لقلب الجمرة الفصل 1 من أنك سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

انها عمل رائع لعبة عارضة.
أنه يحتوي على قصة بسيطة الذي يجعلها مثيرة للاهتمام.
ويوجه العالم كله في الرسم باليد 3D.
لعبت اللعبة كما آر بي جي بدورها القائم.
الرسومات هي باردة حقا.
قلب الجمرة الفصل 1 الميزات

متطلبات النظام من قلب الجمرة الفصل 1 لعبة كمبيوتر 2015
قبل البدء في القلب الجمرة الفصل 1 تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل سيليرون ثنائي النواة 2.12 غيغاهرتز أو أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي: 3 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 3 جيجابايت

قلب الجمرة الفصل 1 تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء قلب الجمرة الفصل 1 تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.



للتحميل اللعبة اضغط تليك يمين اول واحدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق