الاثنين، 20 يونيو 2016

لتحميل لعبة فالنتينو روسي لعبة

فالنتينو روسي لعبة تحميل مجاني لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في رابط واحد للنوافذ. فالنتينو روسي هو مثير للإعجاب السباق ومحاكاة اللعبة.

فالنتينو روسي ونظرة عامة لعبة 2016
تم تطوير فالنتينو روسي لعبة ونشرت تحت راية المعلم ريالا تم إصدار هذا اللعبة في 16 يونيو، 2016. وقد سميت هذه اللعبة بعد أعظم متسابق الدراجات النارية على الإطلاق. يمكنك أيضا تحميل للدراجات النارية 15.


فالنتينو روسي لعبة لن تسمح فقط فقط كنت تلعب 2016 الموسم ولكن يمكن أيضا أن تلعب بطل للدراجات النارية في الماضي. سوف تسترجع أهم مراحل الحياة الوظيفية للفالنتينو روسي. سوف ينضم إلى أكاديمية فالنتينو روسي وسيبدأ الموسم لاول مرة الخاص بك في Moto3 وبعد ذلك سوف تنافس في كل فئة من فئات رياضة السيارات التي فالنتينو روسي سيكون نفسه ندعوك. يمكن أن تقوم به مختلف الأعراق على مسارات مختلفة مثل هل يمكن أن يكون المسابقات الانجراف في ميسانو وهناك تحديات تجمع في منى. وستعقد السباقات شقة المسار في MotoRanch. الرسومات رهيبة والأصوات هي أفضل من الإصدارات السابقة. قد ترغب أيضا في تحميل دراجات النارية (13).

ملامح فالنتينو روسي لعبة
وفيما يلي الملامح الرئيسية لفالنتينو روسي لعبة التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

سباق فرض ولعبة محاكاة.
سميت أعظم متسابق الدراجات النارية على الإطلاق.
يمكن أن تلعب 2016 الموسم.
يمكن أيضا أن تلعب بطل للدراجات النارية في الماضي.
لعب سباقات مختلفة في مسارات مختلفة.
الرسومات رهيبة.
أفضل الأصوات.

متطلبات النظام فالنتينو روسي لعبة للكمبيوتر 2016
قبل البدء فالنتينو روسي لعبة تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i5 و أو في وقت لاحق
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 20 GB

فالنتينو روسي لعبة تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء فالنتينو روسي لعبة تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق