الاثنين، 6 يونيو 2016

لتحميل لعبة Hyperdrive مذبحة

Hyperdrive مذبحة تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد للنوافذ. Hyperdrive مذبحة هو عمل رائع، وعارضة لعبة مستقلة.

لعبة Hyperdrive مذبحة PC 2015 لمحة عامة
تم تطوير Hyperdrive مذبحة تحت راية 34BigThings لمايكروسوفت ويندوز. وأطلق سراح هذه اللعبة في 12 أكتوبر عام 2015، والقبيلة الرقمية نشرت هذه اللعبة. يمكنك أيضا تحميل كسب للموت 2.



Hyperdrive مذبحة لعبة كمبيوتر مستوحاة من 80S متعددة المحلية لمدة تصل إلى 4 لاعبين. في هذه اللعبة لاعبين قادرين على السيطرة على كاديلاك مسافة ثم فرج طريقهم إلى النصر. يمكنك لعب هذه اللعبة مع أصدقائك في متعددة أو يمكنك أيضا أن تلعب هذه اللعبة ضد منظمة العفو الدولية. يمكنك فتح قائمة طاقم كامل في كل من وسائط. في هذه اللعبة سوف تجد عدد من الأسلحة المختلفة والتي يمكنك استخدامها للهجوم. ويشمل رشاش البنادق، بنادق قنص، فرج رمانة، انحراف رصاصة وصاروخ موجه. هذه هي بعض الأسلحة المدمرة ويمكن أن يكون الكثير، وكذلك تقدم لك في اللعبة. ويشمل الموت، آخر رجل يقف وسباق الموت. هناك ما يقرب من 8 مختلفة وفريدة من نوعها الساحات معركة في هذه اللعبة. هناك 16 سيارة فائقة العضلات مع كل أفراد الطاقم الخاصة بهم. جميع في كل هذه اللعبة ممتعة جدا وسوف الحب بالتأكيد هذه اللعبة. يمكنك أيضا تحميل مجمع الظل رمستر.


ملامح Hyperdrive مذبحة
وفيما يلي الملامح الرئيسية ل Hyperdrive مذبحة التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

عمل ممتعة جدا لعبة عارضة.
لها 3 طرق مختلفة لعبة.
4 لاعبين يمكن الانضمام إلى الوضع المتعدد.
هناك 8 الساحات معركة مختلفة.
هناك 10 مختلفة شكا من السلطة سلاح.
فقد حصلت على تسجيل صوتي هزاز.
Hyperdrive مذبحة ميزات

متطلبات النظام لعبة Hyperdrive مذبحة PC 2015
قبل البدء Hyperdrive مذبحة تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل ثنائي النواة أو أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 450 MB



انقر على الزر أدناه لبدء Hyperdrive مذبحة تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق