الجمعة، 10 يونيو 2016

لتحميل لعبة الاضطرابات الكمبيوتر

الاضطرابات لعبة كمبيوتر الإعداد تحميل مجانا في رابط واحد مباشر للنوافذ. الاضطراب 2016 هو إيندي المحاكاة واستراتيجية اللعبة.

الاضطرابات لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
تم تطوير الاضطراب، ونشرت تحت راية Gamious لمايكروسوفت ويندوز. وأفرج عنه في 2 الثانية يونيو 2016 في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضا تحميل موظفي يوتيوب الحياة.


الاضطرابات هي لعبة مثيرة جدا للاهتمام لأنها تتيح لك لقطة مذهلة بصريا، وسار على لعبة استراتيجية. هو من وحي هذه اللعبة من خلال ال 19 عشر الذروة النفطية القرن في أمريكا الشمالية. سوف تحصل على طعم رائع من الاندفاع والتنافس في ذلك الوقت. هذه اللعبة تحدد لك على طريق أن تصبح رجل أعمال ناجح النفط. في هذه اللعبة ترى أنه عند حفر الأرض للنفط وكسب المال والمدينة برمتها الحصول على الاستفادة منه وانها سوف تنمو. يمكنك أيضا استئجار الأراضي في مزاد المدينة وقم بالبحث عن النفط. لديك لإنشاء شبكة أنابيب منظمة تنظيما جيدا وبعد ذلك طرح النفط في المخازن. يمكنك أيضا أن تبيع الزيت في وقت محدد عندما الربح الخاص بك هو الحد الأقصى. ثم يمكنك شراء الصخور والغاز والثلج لمدينة الخاص بك مع هذه الأموال. جميع في كل هذه اللعبة هو شامل استراتيجيا للغاية ومثيرة للاهتمام للعب لك. يمكنك أيضا تحميل الخطوط الجوية تايكون 2.



ملامح الاضطراب
وفيما يلي أهم ملامح الاضطراب التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

انها لعبة استراتيجية رائعة.
لديها بيئة جميلة.
قصة هي خاصة وأنكم سوف الحب.
الرسومات هي ضئيلة جدا وجذابة.
وتستخدم العناصر الاستراتيجية بشكل جيد للغاية.


متطلبات النظام من الاضطرابات لعبة كمبيوتر 2016
قبل أن تبدأ الاضطرابات تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: 2.5 غيغاهرتز أو أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 مطلوب غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
مساحة القرص الثابت: 1 غيغابايت


الاضطرابات الكمبيوتر لعبة تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء الاضطرابات الكمبيوتر لعبة تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق