السبت، 4 يونيو 2016

لتحميل لعبة بوابة أنيما الذكريات


بوابة أنيما الذكريات مجانا تحميل الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. أنيما بوابة الذكريات 2016 هي لعبة المغامرة.

بوابة أنيما الذكريات لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
وضعت أنيما بوابة الذكريات تحت راية مشروع أنيما لمايكروسوفت ويندوز. يتم الإفراج عنه يوم 3 يونيو عام 2016، و الأرض الوعرة ألعاب نشرت هذه اللعبة. يمكنك أيضا تحميل الخيال النهائي الثالث عشر 2.


أنيما بوابة الذكريات لعبة كمبيوتر هو شخص ثالث المغامرة الذي يحتوي على بعض عناصر آر بي جي في ذلك. هذه اللعبة تدور حول اثنين من الكائنات التي لا بد من اتفاقا غير راغبة. الكائنات هما على الوحش القديم وفتاة فقدت ماضيها. لأنهم مضطرون للعيش معا سيكون هناك بعض المنعطفات غير متوقعة في حياتهم وكلا منهم سوف تكتشف شيئا أكثر قتامة مما كان يتصور. هذه اللعبة سوف تتيح لك دخول عالم غايا. هذه اللعبة سوف توفر لك قصة عميقة ومتعددة الجوانب حيث الخيارات الخاصة بك وسوف يهم إلى أقواس قصة حرفا. هناك بعض المعارك الملحمية التي تحتوي على المعارضين صعبة للغاية. هناك العديد من مواقع فريدة من نوعها في هذه اللعبة مما يجعله مميزا. نظام القتال في هذه اللعبة هو عميق جدا وعناصر آر بي جي في هذه اللعبة يسير بخطى سريعة. جميع في كل هذه اللعبة ممتعة جدا وانها امتداد جيدة لسلسلة. يمكنك أيضا تحميل فاينل فانتسي الرابع بعد سنوات.

بوابة أنيما الذكريات الإعداد تحميل للحصول على الحرة

ملامح بوابة أنيما لعبة ذكريات PC 2016
وفيما يلي الملامح الرئيسية لأنيما: بوابة الذكريات التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

انها رائعة جدا شخص ثالث عمل لعبة المغامرة.
لديه قصة عميقة ومتعددة الأوجه.
كان لديه معارك ملحمية جدا مع أعداء هائلة.
أنه يحتوي على العالم ضخمة لاكتشاف.
الخيارات التي تقوم بها تؤثر على قصة حرفا.
أنيما بوابة الذكريات ميزات

متطلبات النظام من بوابة أنيما لعبة ذكريات PC 2016
قبل البدء أنيما: بوابة الذكريات مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل ثنائي النواة أو أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 6 GB

انقر على الزر أدناه لبدء أنيما بوابة الذكريات تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق