السبت، 4 يونيو 2016

لتحميل لعبة إضراب البدلة صفر الإدارة قص

ضراب البدلة صفر الإدارة قص تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد للنوافذ. إضراب البدلة الإدارة صفر قص هي لعبة العمل.

قطع لعبة كمبيوتر لمحة عامة إضراب البدلة مدير صفر ل
تم تطوير قص إضراب البدلة مدير صفر ونشرت تحت راية الولادة ألعاب جاهزة. وأطلق سراح هذه اللعبة في 8 أبريل، 2014. يمكنك أيضا تحميل المتمردين غالاكسي.


إضراب البدلة صفر الإدارة قص تم ضبط الكمبيوتر لعبة في العام 2299 حيث بدأت حرب بين النجوم حيث ستتمكن من السيطرة على دعوى الإضراب الذي لديه القدرة على تغيير نفسها إلى دعوى ثقيل للدروع الفضاء. لقد تم نظرا للدور كمنقذ من هذه الأرض التي تمزقت مع المعارك الوحشية الأخيرة. في طريقك سوف تكتشف الكون ملونة وحيوية. وقد حصلت هذه اللعبة 17 من البعثات الأكثر تحديا وتجتاح. سيكون لديك لإشراك بعض من أفضل مقاتلي العدو وبعد ذلك لمعرفة نقاط الضعف الأعداء من أجل إحكام السيطرة على سفنهم الضخمة. وقد حصلت لعبة المطاردة ووضع ضربة واحدة وقد حصلت على السرعة والقوة في حين أن الآخر هو وضع القتال يمكن السيطرة عليها إلى حد كبير. وقد حصلت اللعبة البصرية المدهشة والموسيقى هي أيضا قوية جدا من تأليف بول Ruskay، وهو الحائز على جائزة مصمم الصوت. يمكنك أيضا تحميل رمادي جوو.


ملامح الإضراب البدلة صفر الإدارة قص
فيما يلي الملامح الرئيسية لدعوى الاضراب قص صفر الإدارة التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

فرض العمل لعبة.
المنصوص عليها في العام 2299.
السيطرة على البدلة سترايك.
استكشاف الكون ملونة وحيوية.
حصلت 17 مهمات صعبة وتجتاح.
حصلت على السعي والوضع سترايك.
صور ملفتة للنظر.
موسيقى قوية.

متطلبات النظام إضراب البدلة صفر الإدارة قص
قبل البدء في إضراب البدلة صفر المدراء قطع مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 كواد أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 5 جيجابايت
إضراب البدلة صفر الإدارة قص الميزات

انقر على الزر أدناه لبدء إضراب البدلة صفر الإدارة قص تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق