السبت، 4 يونيو 2016

لتحميل لعبة هذه الحرب من الألغام القليل منها

هذه الحرب من الألغام القليل منها مجانا تحميل الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. انها لعبة مغامرة، إيندي والمحاكاة.

هذه الحرب من الألغام القليل منها لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
تم تطوير هذه الحرب من الألغام القليل منها، ونشرت تحت لواء 11 استوديوهات قليلا. يتم تحريرها على 1 يونيو 2016 في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضا تحميل هذه الحرب من الألغام.


هذه الحرب من الألغام القليل منها لعبة كمبيوتر فريدة من نوعها للغاية ولها الاشياء كامل تحتاجه في لعبة مغامرة. سوف تقوم به بوصفها مجموعة من البالغين في هذه اللعبة. الذين يحاولون البقاء على قيد الحياة في المدينة المحاصرة كما هذه اللعبة تدور حول القليل منها. إنهم يكافحون مع نقص الغذاء والدواء وخطر دائم. وبسبب القناصة والزبالين معادية الذين ينشرون التهديد. هذه اللعبة سوف تعطيك زاوية جديدة تماما لتجربة الحرب. هذه اللعبة لديها المعتادة دورة يوم / ليلة في وستحب وتيرة التي يقدمها. في هذه اللعبة عليك أن تأخذ واحدة من المدنيين بك في مهمة لمسح من خلال مواقع فريدة من نوعها. هذا وسوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة في البيئات القاسية. في هذه اللعبة لديك لاتخاذ الخيارات الحياة والموت لذلك يجب أن تلعب عملكم بعناية فائقة. لديك أيضا لحماية كل والجميع من المأوى الخاص بك. جميع في كل هذه اللعبة هو خاص جدا لهذا النوع من البقاء على قيد الحياة. قد ترغب أيضا في تحميل ويتشر لعبة مغامرة.


ملامح هذه الحرب من الألغام القليل منها
وفيما يلي الملامح الرئيسية لهذه الحرب من الألغام القليل منها التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

هذه اللعبة هي مغامرة ممتازة جدا.
كان مختلفا جدا من ألعاب البقاء على قيد الحياة المعتادة.
لديك لمسح من خلال مواقع فريدة من نوعها.
جعل لكم الخيارات التي سوف تؤثر على حياتك والموت.
الرسومات في هذه اللعبة هي دقيقة جدا.
هذه الحرب من الألغام القليل منها الميزات

متطلبات النظام من هذه الحرب من الألغام القليل منها لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء في هذه الحرب من الألغام القليل منها مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو أو أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 5 جيجابايت

هذه الحرب من الألغام القليل منها تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء هذه الحرب من الألغام القليل منها تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق