الجمعة، 10 يونيو 2016

لتحميل لعبة ماين كرافت وضع القصة الحلقة 6

ماين كرافت وضع القصة الحلقة 6 تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد للنوافذ. ماين كرافت وضع القصة هي لعبة مغامرة مثيرة للإعجاب.

ماين كرافت وضع القصة الحلقة 6 لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
تم تطوير ماين كرافت وضع القصة ونشرت تحت راية الألعاب الراوي. هذه هي لعبة مغامرة العرضية والراوي تشتهر مثل هذه المباريات المغامرة. الراوي جاء سابقا مع مغامرات العرضية مثل الذئب بيننا، والمشي الميت ولعبة من عروش الخ الحلقة 6 من ماين كرافت: لقد تم الافراج عن وضع القصة في 7 يونيو، 2016 ويحمل عنوان بمثابة بوابة إلى الغموض. وهذا هو أول من الوظيفة على حلقات لسلسلة الأصلي. يمكنك أيضا تحميل ماين كرافت وضع القصة الحلقة 5.


قررت الراوي لتطوير 3 إضافة على الحلقات لماين كرافت: نمط القصة وبوابة لسر هو أول واحد من إضافة على الحلقات. الحلقة ماين كرافت وضع القصة 6 ميزات الضيوف الخاصين من المجتمع ماين كرافت. يمكن للاعبين التفاعل مع جوزيف غاريت كما لدى لدى Stampy القط وستايسي هينوهوزا كما ستايسي مسرحيات الخ في هذه الحلقة الجديدة جيسي وأفراد الطاقم واستكشاف عالم جديد حيث سيجدون أنفسهم في لغز جديد مثيرة. كما هو الحال دائما قد حان الراوي مع مغامرة ضرب مع الرسومات رهيبة التي سوف الحب بالتأكيد للعب. قد ترغب أيضا في تحميل ماين كرافت وضع القصة الحلقة 4.


ملامح ماين كرافت وضع القصة الحلقة 6
وفيما يلي الملامح الرئيسية لماين كرافت وضع القصة الحلقة 6 من أنك سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

نقطة عرضية رائعة وانقر فوق لعبة مغامرة.
لأول مرة من الوظيفة على الحلقات وشملت لسلسلة الأصلي.
يتميز الضيوف الخاصين من المجتمع ماين كرافت.
استكشاف عالم جديد مع أسرار جديدة مثيرة.
مغامرات ضرب حصلت.
الرسومات رهيبة حصلت.

متطلبات نظام ماين كرافت وضع القصة الحلقة 6 لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء في ماين كرافت وضع القصة الحلقة 6 تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 3 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 6 GB

ماين كرافت وضع القصة الحلقة 6 تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء ماين كرافت وضع القصة الحلقة 6 تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق