السبت، 4 يونيو 2016

لتحميل لعبة الرباط ألعاب مدرسة الطيران

رابط واحد تتوافق ألعاب مدرسة الطيران تحميل مجاني لعبة كمبيوتر الإعداد للنوافذ. الرباط ألعاب مدرسة الطيران هي لعبة محاكاة فرض.

الرباط ألعاب مدرسة الطيران لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
تم تطوير تتوافق ألعاب مدرسة الطيران، ونشرت تحت راية الألعاب الرباط. تم إصدار هذه اللعبة في 24 مايو، 2016. الرباط الألعاب هو برنامج محاكاة الشهير الذي سوف يضع لكم في مقعد الطيار وسوف يتم تنفيذ البعثات التفاعلية في أي وقت من الأوقات. يمكنك أيضا تحميل مايكروسوفت جهاز محاكاة الطيران العاشر.


الرباط العاب طيران مدرسة حصلت على لعبة كمبيوتر طائرتين عالية الأداء، ويمكنك اختيار أي من البلدين من أجل خلق صورة الطيار فريد التي سوف تتبع الأداء والإنجازات. هذه اللعبة سوف يعلمك كيف تطير طائرة وحصلت على 15 ملؤها المرح وغامرة الدروس التي سوف تغطية جميع أساسيات PPL، LAPL وحلقت ليلا. كما تحتوي هذه اللعبة 9 المهمة الصعبة التي تحتاج إلى إكمال لتحقيق مزيد من التقدم. وقد حصلت أيضا على وضع الطيران مجانية حيث يمكنك إطلاق العنان ومحاولة المهارات الخاصة بك وضعت حديثا في أي مكان في العالم كله. الرسومات ومثيرة للإعجاب، وسوف تعطيك شعورا حقيقيا من الرحلة. قد ترغب أيضا في تحميل محاكي الزراعي عام 2012.


ملامح مدرسة الرباط العاب طيران
وفيما يلي الملامح الرئيسية لمدرسة الرباط رحلة الألعاب التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

لعبة محاكاة مثيرة للإعجاب.
أداء مهام التفاعلية.
حصلت على اثنين من الطائرات عالية الأداء.
حصل الطيار الملف الذي سوف تتبع الأداء والإنجازات.
سوف تتعلم كيف تطير الطائرة.
حصلت 15 ملؤها المرح الدروس.
حصلت 9 مهمات صعبة.
حصلت وضع الطيران الحر.
رسومات رائعة.

متطلبات نظام الرباط ألعاب مدرسة الطيران لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء في الرباط ألعاب مدرسة الطيران مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: 2.5 غيغاهرتز معالج إنتل ثنائي النواة أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 25 GB

الرباط ألعاب مدرسة الطيران تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء الرباط ألعاب مدرسة الطيران تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق