الأربعاء، 1 يونيو 2016

لتحميل لعبة الحرب من أجل Overworld قلب الذهب

الحرب من أجل Overworld قلب من ذهب مجانية تنزيل رابط واحد للنوافذ. الحرب من أجل Overworld قلب من ذهب هي لعبة استراتيجية مثيرة للإعجاب

الحرب من أجل Overworld قلب من ذهب DLC لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
تم تطوير حرب ل Overworld قلب من ذهب من قبل Brightrock الألعاب و ألعاب الجوفية. وأطلق سراح هذه اللعبة في 27 مايو، 2016. يمكنك أيضا تحميل الحرب من أجل Overworld الذي هو قاعدة اللعبة.


الحرب من أجل Overworld القلب من الذهب تم إعداد لعبة كمبيوتر في الدوقية من Phaestus. حيث ذهب الإمبراطور وتركت وراءها سيناريو الفوضى حيث يحاول الجميع لتغيير ميزان القوى نحو فريقه. كنت تلعب كما Underlord الذين Kasita تحت الإرشاد من تهكمي Mendechaus، وسوف يكون من بين أولئك الذين لديهم التعطش للسلطة والثروة. الناس في الرذيلة ويعتقد أن Kasita حصلت على قلب من ذهب والذهب المصهور يمر عبر الأوردة لها. وقد حصلت هذه اللعبة 4 مستويات حملة جديدة رهيبة زائد كما استحدثت وحدات جديدة ونوبات. وقد حصلت اللعبة أيضا دفاعات جديدة القليل زائد كما تم عرض موضوع زنزانة جديدة ل Kasita. هناك 4 جوانب جديدة بالنسبة لك لإتقان التي هي الحارس، طلى، ذهبي متراصة وتيتان الذهبية. وقد حصلت اللعبة على نظام تعليمي جديد ونظام مكافحة تجديده بالكامل. يمكنك أيضا تحميل Excubitor.


ملامح الحرب ل Overworld قلب من ذهب
وفيما يلي الملامح الرئيسية لحرب ل Overworld القلب من الذهب التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

لعبة استراتيجية مثيرة للإعجاب.
يقع في الدوقية من Phaestus.
حصلت 4 مستويات حملة جديدة رهيبة.
أدخلت وحدة ونوبات جديدة.
4 جوانب جديدة بالنسبة لك لإتقان.
حصل نظام جديد تعليمي.
حصل نظام مكافحة تجديده بالكامل.
الحرب من أجل Overworld القلب من الميزات الذهب

متطلبات النظام من حرب ل Overworld قلب من ذهب DLC 2016
قبل أن تبدأ الحرب ل Overworld قلب من ذهب مجانا تحميل التأكد من جهاز الكمبيوتر يلبي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: معالج إنتل ثنائي النواة أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 6 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 10 GB

الحرب من أجل Overworld قلب الذهب تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء الحرب ل Overworld قلب الذهب تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق