الاثنين، 20 يونيو 2016

لتحميل لعبة المجرة الحضارات الثالث صعود

المجرة صعود الحضارات الثالث من الأرضيين تحميل مجاني للنوافذ. المجرة الحضارة 3 صعود الأرضيين هو لعبة محاكاة.

المجرة الحضارات الثالث صعود لعبة الأرضيين PC 2016 لمحة عامة
تم تطوير المجرة الحضارة الثالث صعود الأرضيين، ونشرت تحت راية ستردوك الترفيه. وأطلق سراح هذه اللعبة في 15 يونيو، 2016. يمكنك أيضا تحميل الحضارات المجرة الثالث المرتزقة


في هذا الإصدار من المجرة الحضارات الثالث صعود والأرضيين لعبة كمبيوتر سوف يكون اتخاذ الخطوات الأولى في المجرة في الأيام الأولى من التحالف مع أرضي. في حين قهر المجرة سوف تأتي إلى معرفة أنك لست واحدة هناك. هناك العديد من الأجناس الأخرى التي تقاتل من أجل التفوق في المجرة. هدفك الرئيسي هو لبناء امبراطورية وكسب ثقة الشعب. وقد حصلت هذه اللعبة حملة قصة برقول حيث يمكنك معرفة المزيد عن التحالف أرضي أن الكيفية التي تأتي إلى حيز الوجود وما هي التحديات واجهت من قبل الإنسانية. كما لعب فصيل المضافة حديثا مع زعيم جديد الأمين العام ماثيوز. وقد حصلت هذه اللعبة الرسومات رهيبة والأصوات أيضا بالثناء. يمكنك أيضا تحميل الحضارات المجرة الثالث


ملامح المجرة الحضارات الثالث صعود والأرضيين
وفيما يلي أهم ملامح المجرة الحضارات الثالث صعود والأرضيين التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

محاكاة رائعة ولعبة استراتيجية.
خذ 1 شارع الخروج في الفضاء.
مواجهة الأعراق الأخرى في معركة من أجل التفوق.
بناء امبراطورية في المجرة.
حصلت حملة قصة برقول.

متطلبات نظام المجرة الحضارات الثالث صعود لعبة الأرضيين PC 2016
قبل البدء في المجرة الحضارات الثالث صعود والأرضيين تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: 1.8 غيغاهرتز إنتل كور 2 ديو أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 12 GB

المجرة الحضارات الثالث صعود وتحميل مجاني الأرضيين
انقر على الزر أدناه لبدء المجرة الحضارات الثالث صعود والأرضيين تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق