الاثنين، 20 يونيو 2016

لتحميل لعبة الثقب الأسود الطبعة الكاملة

الثقب الأسود لاستكمال الإعداد الطبعة تحميل مجاني لعبة كمبيوتر في رابط واحد للنوافذ. الثقب الأسود هو العمل والمغامرة لعبة لا يصدق.

الثقب الأسود الطبعة الكاملة لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
تم تطويره من قبل الثقب الأسود FiolaSoft ستوديو ونشرت تحت لواء شركة 1C. لقد تم الافراج عن طبعة كاملة في 15 يونيو، 2016. يمكنك أيضا تحميل فقط السبب 2.


يعتبر الثقب الأسود كأعلى platformers التهديف لغز من عام 2015، والآن هذه اللعبة اللغز هو يعود مع الطبعة الكاملة. هوة سوداء كاملة الطبعة لعبة كمبيوتر قد حصلت على 130 المستويات التي قد حصلت على 10 مواقع جديدة وصعبة. في هذه اللعبة وقد امتص طاقم سفينة الفضاء Endera إلى الثقب الأسود الذي يبدو كما لو كان كل شيء قد انتهى ولكن قد تحطمت سفينة الفضاء على الكيان الذي هو كائن مجهول الهوية الذي يشبه كوكب الأرض. الآن سوف تستيقظ أولا ويجب أن يأتي مع خطة لترميم سفينة الفضاء. وقد حصلت اللعبة رسومات رائعة جدا والأصوات هي أيضا جديرة بالثناء جدا. يمكنك أيضا تحميل ديفل ماي كراي 2.


ملامح الثقب الأسود الطبعة الكاملة
وفيما يلي الملامح الرئيسية لالثقب الأسود الطبعة الكاملة التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

عمل لا يصدق والمغامرة لعبة.
تعتبر أعلى منهاج التهديف اللغز في عام 2015.
حصلت 130 المستويات.
حصل على 10 مواقع جديدة وصعبة.
رسومات رائعة حصلت.
الأصوات التي تستحق الثناء.

متطلبات النظام من الثقب الأسود الطبعة الكاملة لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء في الثقب الأسود الطبعة الكاملة تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 4 غيغابايت

الثقب الأسود الطبعة الكاملة تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء الثقب الأسود الكامل الطبعة تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق