الاثنين، 27 يونيو 2016

لتحميل لعبة مدير كرة القدم 2016

مدير كرة القدم 2016 مجانا تحميل الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد للنوافذ. المدرب هو مثير للإعجاب محاكاة والرياضة وحركة اتشيه الحرة.

مدير كرة القدم 2016 لعبة كمبيوتر لمحة عامة
تم تطوير المدرب 2016 من قبل التفاعلية الرياضة وتنشر تحت شعار SEGA. وأطلق سراح هذه اللعبة في 13 نوفمبر، 2015. تعتبر هذه اللعبة إلى إدارة كرة القدم اللعبة الأكثر تفصيلا وغامرة محاكاة وهو تقريبا بالقرب من وظيفة حقيقية. يمكنك أيضا تحميل المدرب 2015.


يمكنك السيطرة على أي فريق من أكثر من 50 دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم. الآن عليك أن تقرر أي لاعب سيلعب واحد الذي سيجلس على مقاعد البدلاء. لديك أيضا إلى حل مشاكل مختلفة من اللاعبين وأيضا لديك للتعامل مع وسائل الإعلام. كمدير لديك من أجل التوصل إلى تكتيكات مختلفة وبدائل فعالة. وبصرف النظر عن الأندية الشهيرة مختلفة يمكنك أيضا إنشاء النوادي الخاصة بك مع خيار خلق- A- نادي. يمكنك ان تعطي النادي اسم وإضافة لاعبين المفضلة لديك. المدرب 2016 لعبة كمبيوتر قد حصلت أيضا على وضع مسودة الخيال يمكنك إنشاء حلم team.You قد ترغب أيضا لتحميل لكرة القدم نادي محاكي.


ملامح المدرب 2016
وفيما يلي الملامح الرئيسية لمدير كرة القدم 2016 التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

محاكاة رهيبة ولعبة رياضية.
تعتبر اللعبة الأكثر تفصيلا وغامرة إدارة كرة القدم.
السيطرة على أي فريق من 50 دولة مختلفة.
تحتاج إلى مواجهة وسائل الإعلام.
تحتاج إلى الخروج مع تكتيكات فعالة.
يمكن إنشاء النوادي الخاصة بك مع خيار خلق- A- نادي.
حصلت الخيال وضع مسودة لخلق فريق الأحلام الخاص بك.

متطلبات نظام إدارة كرة القدم 2016
قبل البدء المدرب 2016 مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل بنتيوم 4 أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 3 جيجابايت

مدير كرة القدم 2016 مجانا تحميل
انقر على الزر أدناه لبدء إدارة كرة القدم 2016 تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق