الاثنين، 6 يونيو 2016

لتحميل لعبة الدمى لعبة كمبيوتر

الدمى لعبة كمبيوتر الإعداد تحميل مجانا في رابط واحد مباشر للنوافذ. الدمى 2016 هو العمل والمغامرة لعبة رهيبة.

الدمى لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
يتم وضع الدمى التي كتبها HUSH التفاعلية. تم إصدار هذه اللعبة في 25 مايو، 2016. تدور هذه اللعبة حول مصنع دمية القديم الذي كان مرة واحدة شعبية لصنع الدمى وبعض الألعاب الأخرى. يمكنك أيضا تحميل خمس ليال في Freddys.


الآن تغيرت مرات والأطفال لا يريدون اللعب مع الدمى نصب القديمة بعد الآن كما هي الآن أكثر اهتماما في الأدوات. والمصنع هو في حالة من الفوضى وتم وقف تصنيع لعبة. وقد تم بيع جميع الألعاب في المصنع ما عدا أولئك الذين تم كسر وتكون قابلة للبيع. وقد تركت هذه الألعاب وراء لجمع الغبار والاضمحلال. لقد اتضحت الأمور مظلمة تماما حتى تم احياؤها المصنع مرة أخرى وبدأ الإنتاج. الآن يعتقد أنه تم اختفت بعض عمال البناء بعد حلول الظلام. الآن يأتي الجزء الخاص بك كما كنت قد استأجرت لإبقاء العين على مصنع ليلا. الدمى لعبة كمبيوتر قد حصلت على زوايا الكاميرا للرقابة ووالحركات أيضا كان محدودا للغاية من شأنها أن تعزز تجربة. الرسومات هي جيدة جدا وسوف تحب للعب هذه اللعبة. يمكنك أيضا تحميل خمس ليالي في فريدي 2.


ملامح لعبة الدمى PC
وفيما يلي الملامح الرئيسية لالدمى لعبة الكمبيوتر التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

عمل مثير للإعجاب والمغامرة لعبة.
تدور حول مصنع دمية التي تم التخلي عنها.
تحتاج إلى مواجهة كسر وترك اللعب.
حصلت تسيطر زوايا الكاميرا.
حركة محدودة لتحسين تجربة.
رسومات رائعة.

متطلبات النظام من لعبة الدمى PC
قبل البدء الدمى لعبة كمبيوتر تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: معالج إنتل ثنائي النواة أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 1 غيغابايت
الدمى لعبة كمبيوتر تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء الدمى لعبة كمبيوتر تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق