السبت، 25 يونيو 2016

لتحميل لعبة الإدارة Deadlight

الإدارة Deadlight قص مجاني الإعداد تحميل لعبة كمبيوتر في رابط واحد للنوافذ. Dreadlight الإدارة قص هو العمل والمغامرة لعبة.

قطع لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة مدير Deadlight ل
تم تطوير قص مدير Dreadlight من خلال الأشغال تيكيلا بالتعاون مع التجريد الالعاب. وقد نشرت هذه اللعبة تحت شعار الفضة العميقة. تم إصدار هذه اللعبة في 21 يونيو، 2016. يمكنك أيضا تحميل سونيك المغامرة 2 معركة.


الإدارة Deadlight تم ضبط الكمبيوتر لعبة في المروع 1986 حيث كان هناك اندلاع غيبوبة وهي عطشى للإنسان. الناس الآن تعمل بصورة عمياء لأنه البقاء على قيد الحياة. هل سيكون اللعب كما راندال وين الذي هو أحد الناجين بجنون العظمة، والبحث في الشوارع المدمرة في سياتل لأحبائه. لديك لمعركة مع الكسالى مع الكثير من الأسلحة والذخيرة. وقد تم تعزيز خفض نسخة هذا المخرج إلى حد كبير بالمقارنة مع اللعبة Deadlight الأصلية. وقد حصلت هذه اللعبة البصرية والقوام معززة التي جلبت المزيد من التفاصيل عن سياتل. وقد أدخلت هذه اللعبة أيضا وضع الألعاب الجديد الذي هو بقاء الساحة. يمكنك أيضا تحميل ديفل ماي كراي 2.


ملامح Deadlight: قص المدير
وفيما يلي الملامح الرئيسية ل Deadlight: قص المدير أنك لن تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

إجراءات فرض والمغامرة لعبة.
يقع في عصر 1986 المروع.
تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة الكسول فورة.
استكشاف الشوارع المدمرة والمهجورة من سياتل.
حصلت مرئيات تعزيز والملمس.
وهناك طريقة الألعاب الجديدة بقاء الساحة المدرجة.

متطلبات النظام من قطع لعبة كمبيوتر مدير Deadlight 2016
قبل أن تبدأ الإدارة Deadlight قص مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور 2 ديو أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 5 جيجابايت
Deadlight الإدارة قص الإعداد تحميل مجاني

انقر على الزر أدناه لبدء الإدارة Deadlight قص تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق