الخميس، 16 يونيو 2016

لتحميل لعبة أنا سلاح إحياء

أنا رابط سلاح إحياء تحميل مجاني PC الإعداد لعبة واحدة للنوافذ. أنا سلاح إحياء هي لعبة العمل مع بعض عناصر آر بي جي في ذلك.

أنا سلاح إحياء لعبة كمبيوتر 2015 نظرة عامة
أنا وضعت سلاح إحياء ونشر تحت راية Krealit. وأطلق سراح هذه اللعبة في 24 أكتوبر، 2015. يمكنك أيضا تحميل Skyshines هرج ومرج.



في هذا الإصدار من أنا سلاح إحياء لعبة كمبيوتر أنت ذاهب لاستكشاف واحدة من أسوأ الكوابيس وأن تذهب من خلال ذلك. قد تواجه شيء فادح في كابوس الخاص بك الذي هو مخفي والتي لديك لتسليح نفسك مع أسلحة مختلفة. لديك لاستكشاف زوايا مختلفة من الكوابيس وكان لديك لمعرفة كيف وصلنا في هذا المكان. وقد حصلت على هذا العالم المظلم والمخيف مليء بالأسرار. وسوف يتم تواجه بعض الأعداء الأكثر رعبا. سيكون لديك الوصول إلى كميات من الاسلحة وستحصل على مجموعة متنوعة من المعدات مثل التوابع والمناجم والدروع وما إلى ذلك هناك المخلوقات التي هي الدم عطشى والتي سوف تعطيك المعاناة والموت. جميع في كل شيء مع بعض الرسومات رهيبة والأصوات الملهمة هذه اللعبة هو يستحق اللعب واحدة. يمكنك أيضا تحميل الملح ومحمية.



ملامح من أنا لعبة سلاح إحياء PC 2015
وفيما يلي الملامح الرئيسية لانا سلاح النهضة التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

فرض العمل لعبة مع بعض عناصر آر بي جي في ذلك.
استكشاف واحدة من أسوأ الكوابيس الخاص بك.
بحاجة لتسليح نفسك مع الكثير من البنادق.
هذا العالم المظلم مليء بالأسرار.
حصلت مجموعة متنوعة من الأعداء مرعبة.
حصلت الدم المخلوقات العطشى.


متطلبات النظام من أنا لعبة سلاح إحياء PC 2015
قبل البدء أنا سلاح إحياء تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: 2.6 غيغاهرتز إنتل كور i5 و أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 5 جيجابايت


أنا سلاح إحياء تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء أنا سلاح إحياء تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق