الاثنين، 27 يونيو 2016

لتحميل لعبة شاولين VS Wutang

شاولين VS Wutang تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. شاولين مقابل Wutang 2016 هو عمل لعبة مثيرة للإعجاب.

شاولين مقابل Wutang لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
شاولين مقابل Wutang هو جاي لي للإنتاج ونشر تحت لواء قبيلة الرقمية. تم إصدار هذه اللعبة في 9 مايو، 2016. وقد حصلت على هذا واحد على لعبة القتال واحدة الحركة استولت الرسوم المتحركة رهيبة. يمكنك أيضا تحميل تيكين 3.


شاولين VS Wutang لعبة كمبيوتر مستوحاة من 70S و 80S الأفلام الكونغ فو والتي تم تطويرها من قبل شخص واحد لديه شغف كبير للأفلام الكونغ فو القديمة. وقد حصلت اللعبة 14 حرفا مستوحاة من هذه الأفلام، وكذلك حصلت على 14 مراحل مختلفة للعب. كل الميزات المقاتلة في هذه اللعبة قد حصلت على التحركات والمجموعات فريدة من نوعها. وقد حصلت هذه اللعبة لاعب واحد، وكذلك وضع متعددة المحسنة. هذه اللعبة سوف اقول لك أيضا عن تاريخ شاولين و Wutang العشائر من خلال في اللعبة السينمائية قطع المشاهد. الموسيقى من هذه اللعبة هو أيضا بالثناء جدا، وهذه اللعبة هو علاج لجميع المشجعين من الأفلام فنون الدفاع عن النفس. يمكنك أيضا تحميل قتال الشوارع الخامس.


ملامح شاولين مقابل Wutang
وفيما يلي الملامح الرئيسية لشاولين مقابل Wutang التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

فرض العمل لعبة.
اعتقلت حصلت حركة رهيبة الرسوم المتحركة.
مستوحاة من 70S و 80S الأفلام الكونغ فو.
تلعب من خلال 14 مراحل مختلفة.
لاعب واحد حصل ووضع متعددة المحسنة.
الموسيقى رهيبة.

متطلبات نظام شاولين مقابل لعبة Wutang PC 2016
قبل البدء شاولين مقابل Wutang تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i5 و أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 GB
مساحة القرص الثابت: 4 غيغابايت

شاولين VS Wutang تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء شاولين VS Wutang تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق