الجمعة، 17 يونيو 2016

لتحميل لعبة الميت بواسطة ضوء النهار

الميت بواسطة الإعداد الصيفي مجانا تحميل لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. برصاص ضوء النهار هو عمل والرعب لعبة مثيرة للإعجاب.

الميت بواسطة لعبة ضوء النهار PC 2016 لمحة عامة
برصاص ضوء النهار تم تطويرها من قبل السلوك شركة الرقمية ونشرها تحت راية استوديوهات ولاء. وأطلق سراح هذه اللعبة في 14 يونيو، 2016. انها لعبة الرعب 4vs1 في أي لاعب واحد سوف تلعب كما قاتل في حين أن آخرين 4 لاعبين سوف يلعب كما الناجين القواعد بسيطة عن الناجين الاربعة من الفرار من بطش القاتل والحاجة إلى البقاء على قيد الحياة. يمكنك أيضا تحميل الرعب في اللجوء.


سيتم القاتل اللعب من منظور الشخص الأول في حين أن الناجين سوف يلعب كما وهكذا 3 الثالثة منظور الشخص جود الوعي الظرفي أفضل. الناجون بحاجة للهروب من أسباب القتل الذي يبدو على الرغم من قضية بسيطة ولكنها ليست بهذه السهولة كما أن البيئة المحيطة الناجي سيتغير في كل مرة كنت تلعب لعبة. الناجين لديهم خيار إما اللعب كما معنى فريق التعاون بعضها البعض في المواقف الصعبة أو تكون أنانية وتلعب وحدها. يتم إنشاء جميع المستويات الإجرائية مما يعني سيكون لديك أي فكرة عما هو آت في طريقك. إذا كنت تلعب كما قاتل من سوف تواجه كل أشكال الرعب ويمكنك إما الشاكر والمشرح قوية أو على المضي قدما مع الكيانات الخارقة. الميت بواسطة ضوء النهار لعبة كمبيوتر قد حصلت على الرسومات رهيبة والتي بالتأكيد سوف تدفع أنت مجنون. قد ترغب أيضا في تحميل البخار الجزء 1.


ملامح الميت بواسطة ضوء النهار
وفيما يلي أهم ملامح الميت بواسطة ضوء النهار التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

إجراءات فرض ولعبة الرعب 4vs1.
لعب إما قاتل أو أحد الناجين.
سيلعب القاتل من 1 منظور الشخص الواحد.
سوف الناجين تلعب من منظور الشخص الثالث 3.
يمكن أن تلعب كفريق واحد أو وحده.
لدت من الناحية الإجرائية المستويات.

متطلبات نظام الميت بواسطة لعبة ضوء النهار PC 2016
قبل البدء الميت بواسطة ضوء النهار تحميل مجانا تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور I3 أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 GB
مساحة القرص الثابت: 15 GB

الميت بواسطة ضوء النهار تحميل مجانا
انقر على الزر أدناه لبدء الميت بواسطة ضوء النهار تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق