السبت، 25 يونيو 2016

لتحميل لعبة خطايا الإمبراطورية الشمسية تمرد المجرم القطاعات

خطايا الإعداد القطاعات تحميل مجاني لعبة كمبيوتر الإمبراطورية الشمسية تمرد المجرم في رابط واحد للنوافذ. انها لعبة استراتيجية مثيرة للإعجاب.

خطايا نظرة عامة الإمبراطورية الشمسية تمرد المجرم القطاعات لعبة كمبيوتر 2016
خطايا القطاعات الإمبراطورية الشمسية تمرد المجرم تم تطويرها من قبل ألعاب مدرع ونشرت تحت راية ستردوك الترفيه. وأطلق سراح هذه اللعبة في 22 يونيو، 2016. يمكنك أيضا تحميل قاعدة اللعبة خطايا الشمسية الإمبراطورية تمرد.


في هذا DLC يمكنك تحدي نفسك مع الاستراتيجيات الجديدة وبعض الاجهزة استثنائية مع العلامة التجارية الجديدة خيارات القطاعات المجرم اللعب. خطايا الإمبراطورية الشمسية تمرد المجرم القطاعات DLC قد حصلت على خرائط جديدة للخطايا الإمبراطورية الشمسية: تمرد. هذه الخرائط من التصاميم والأحجام المختلفة. وهذه الخرائط تمكنك من التمتع بأي نوع من مباراة مثل يمكنك اللعب 1V1 المبارزات وكذلك ملحمة 10 معارك لاعب. هل يمكن أن يكون مسابقات صغيرة مع حقول الموارد البعيدة وكذلك مع الكواكب المجاورة قبل القتال مع العدو الرئيسي. تحتاج إلى المطالبة بقايا النجوم دمرت وأيضا للاستيلاء على من الإمبراطوريات الأخرى. وقد حصلت اللعبة الرسومات فرض والأصوات أيضا رائعا للغاية. يمكنك أيضا تحميل الخطوط الأمامية وقود الحرب.


ميزات الخطايا من الإمبراطورية الشمسية تمرد المجرم القطاعات لعبة كمبيوتر 2016
وفيما يلي الملامح الرئيسية للخطايا من القطاعات الإمبراطورية الشمسية تمرد المجرم التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

لعبة استراتيجية فرض.
تحدي نفسك مع استراتيجيات جديدة والاجهزة استثنائية.
حصلت العلامة التجارية القطاعات المجرم الجديدة اللعب الخيارات.
حصلت خرائط جديدة من مختلف الأحجام والتصاميم لقاعدة اللعبة.
يمكن أن تقوم به 1V1 المبارزات فضلا عن 10 لاعبين المعارك.
الرسومات رهيبة.
أصوات مثيرة للإعجاب.

متطلبات النظام الخطايا من الإمبراطورية الشمسية تمرد المجرم القطاعات لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء في الخطايا من القطاعات الإمبراطورية الشمسية تمرد المجرم تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: 3 غيغاهرتز معالج انتل بنتيوم 4 أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 4 غيغابايت

خطايا الإمبراطورية الشمسية تمرد المجرم القطاعات تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء خطايا الإمبراطورية الشمسية تمرد المجرم القطاعات تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق