الثلاثاء، 7 يونيو 2016

لتحميل لعبة غريب من السيف مدينة

غريب من السيف مدينة تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. غريب من السيف سيتي 2016 هي لعبة آر بي جي فرض.

غريب من السيف مدينة ألعاب الكمبيوتر 2016 نظرة عامة
تم تطوير غريب من السيف مدينة حسب الخبرة شركة وتنشر تحت راية أمريكا شيكل، وشركة. وأطلق سراح هذه اللعبة في 6 يونيو، 2016. وقد تحطمت الطائرة الخاصة بك وكنت قد فتحت عينيك في عالم غريب. ويعرف هذا المكان كما السيف سيتي وذلك جنبا إلى جنب السحر والتكنولوجيا. يمكنك أيضا تحميل الدولة المجمدة لعبة كمبيوتر.


في هذا الإصدار من الغريب من السيف مدينة ألعاب الكمبيوتر تحتاج إلى إتقان المهارات DRPG الخاص بك واستكشاف إسكاريو الذي هو مكان للسباقات الخيال وحوش وحشية. هناك بعض المتاهات الغادرة هناك والتي تحتاج لأذبح ثم تأخذ بلورات دمائهم لزيادة الطاقة الخاصة بك. هل أنت من يجب أن يقرر منهم إلى الثقة والذين لا. فقد حصلت على اللعب على نحو سلس ويمكنك التبديل بسهولة بين النمط الغربي أو أنيمي من قائمة الخيارات. هذه اللعبة قد حصلت على بعض الرسومات متألقا والأصوات أيضا فرض جدا، قد ترغب أيضا لتحميل القلب من الجمرة الفصل الأول.


ملامح الغريب من السيف سيتي
وفيما يلي الملامح الرئيسية لالغريب من السيف مدينة أنك سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

لعبة آر بي جي فرض.
استكشاف السيف مدينة مكانا مع السحر والتكنولوجيا.
تحتاج لإتقان المهارات DRPG الخاص بك.
تحتاج إلى مواجهة وحوش وحشية والمتاهات الغادرة.
حصلت هذه اللعبة على نحو سلس.
يمكن التبديل بين النمط الغربي وأنيمي.
حصلت الرسومات متألقا.

متطلبات نظام غريب من السيف مدينة ألعاب الكمبيوتر 2016
قبل البدء الغريب من السيف مدينة تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز 7 على اختبار 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: 2.0 غيغاهرتز انتل بنتيوم 4 أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 3 جيجابايت

غريب من السيف مدينة تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء الغريب من السيف مدينة تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق