الاثنين، 18 أبريل 2016

لعبة فقط السبب 1

فقط السبب تحميل مجاني لعبة كمبيوتر برابط واحد النوافذ. انها لعبة العمل الذي يجب إيقاف أعدائك من استخدام الأسلحة النووية.
فقط السبب 1 نظرة عامة
السبب العادل هو واحد من مثيرة جدا للاهتمام مفتوحة الحركة العالمية لعبة مغامرة الفيديو. ومن لعبة جميلة جدا عند بدء تشغيل هذه اللعبة عليك أبدا سقطت بالملل. لأنك سوف تتمتع متعة الجواب الإثارة في كل لحظة من اللعب. تم تطوير هذه اللعبة من قبل استوديوهات أفالانش ونشرتها إيدوس التفاعلية. وكان أفرج عنه في 22 سبتمبر 2006.
الشخصية الرئيسية في قضية عادلة 1 PC اللعبة هو رجل يدعى ريكو رودريغيز. من هو وكيل وكالة تفرز. قصة اللعبة هو أن المسؤولين في وكالة قرر أن يرسل لاعب الجزيرة اسمه سان يسبيريتو. في هذه الجزيرة هناك بعض الشعوب الذين يجلبون بعض خطرة جدا الاسلحة النووية والكيميائية. وحتى الآن واجب من لاعب هو العثور على هذه الأسلحة والشعوب التي يحاول استخدام هذه الأسلحة، والانتهاء منها. Afterfall لعبة الجنون الكمبيوتر الشخصي هو أفضل بديل لهذه اللعبة.
وحتى الآن هناك معركة خطيرة جدا بين لاعب والأعداء التي تعيش على الجزيرة. في هذا اللاعب المعركة سوف تستخدم العديد من الصعوبات. أعداء قوية جدا. لاعب يمكن أيضا استخدام بعض الأسلحة لقتل الأعداء. ولاعب يتمتع أيضا الدافعة لأنواع عديدة من السيارات في هذه اللعبة. إذا كنت ترغب في التمتع البعثات رحلة من هذه السلسلة ثم حاول مجرد سبب 2.
فقط السبب الميزات

فيما يلي الملامح الرئيسية لقضية عادلة 1.
عالم مفتوح العمل لعبة مغامرة
وكيل وكالة تفرز
النووية الخطرة والأسلحة الكيميائية
البحث عن الأسلحة النووية والانتهاء منها
معركة بين لاعب والعدو
صعوبات

استخدام الأسلحة
دفع العديد من أنواع السيارات
فقط السبب لعبة كمبيوتر 1 متطلبات النظام
فيما يلي متطلبات النظام الحد الأدنى من قضية عادلة.
نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم 4 بسرعة 2.8 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 8 GB
فقط السبب تحميل مجاني
وانقر على التالي زر لبدء قضية عادلة تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق