الجمعة، 15 أبريل 2016

لعبة MXGP2 وموتوكروس الرسمية العاب الفيديو

MXGP2 وسباق الدراجات البخارية (موتوكروس) الرسمية لعبة فيديو الإعداد تحميل مجانا في رابط واحد مباشر للنوافذ. وهي مثيرة للإعجاب السباق ومحاكاة لعبة
MXGP2 وسباق الدراجات البخارية (موتوكروس) الرسمية لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
تم تطوير اللعبة MXGP2 والرسمية سباق الدراجات البخارية (موتوكروس) فيديو ونشرت تحت راية المعلم S.R.L. وأطلق سراح هذه اللعبة على أبريل 7th، 2016. هذه اللعبة هو خليفة موتوكروس لعبة MXGP المعلم و. هذه اللعبة من السهل جدا للعب والتي تبدو واقعية جدا. يمكنك أيضا تحميل الوسخ 3.
يتميز MXGP2 والرسمية سباق الدراجات البخارية (موتوكروس) لعبة كمبيوتر مسؤول والدراجات المرخصة، والمسارات والقوائم بالإضافة إلى بعض العناصر الأساسية للعبة. هناك 18 مسارات الرسمية اعتبارا من عام 2015 بطولة العالم FIM سباق الدراجات البخارية (موتوكروس). هذه اللعبة تقدم لك لتخصيص الدراجة الخاصة بك وكذلك متسابق. يمكنك اختيار اسم وشعار الفريق. في قد حصلت على طريقة لعبه MXoN حيث يمكنك اختيار دولة ومن ثم يمكن أن تركب مع ممثلها بأكمله. وقد تم تعزيز فيزياء اللعبة إلى حد كبير بالإضافة إلى الرسومات في هذه اللعبة كما تعززت بشكل كبير. يمكنك أيضا تحميل سيارات مشروع.
ميزات لعبة MXGP2 والرسمية سباق الدراجات البخارية (موتوكروس) فيديو
وفيما يلي الملامح الرئيسية لMXGP2 والرسمية سباق الدراجات البخارية (موتوكروس) لعبة الفيديو التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.
سباق فرض ولعبة محاكاة.
من السهل اللعب وغير واقعي جدا.
حصلت الرسمية والمرخصة الدراجات، والمسارات والقوائم.
حصل على 10 مسارات رسمية من FIM بطولة العالم سباق الدراجات البخارية (موتوكروس).
يمكن تخصيص الدراجة الخاصة بك والفريق.
حصلت طريقة لعبه MXoN.
تعزيز الفيزياء.
رسومات محسنة.
متطلبات النظام لعبة MXGP2 وسباق الدراجات البخارية (موتوكروس) الرسمية فيديو 2016
قبل البدء MXGP2 وسباق الدراجات البخارية (موتوكروس) الرسمية لعبة فيديو مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.
نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i5 أو في وقت لاحق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 20 GB
MXGP2 وسباق الدراجات البخارية (موتوكروس) الرسمية لعبة فيديو مجانا تحميل
انقر على الزر أدناه لبدء MXGP2 وسباق الدراجات البخارية (موتوكروس) الرسمية لعبة الفيديو تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق