الجمعة، 15 أبريل 2016

لعبة توم كلانسي قوس قزح ستة الحصار

قوس قزح ستة الحصار مجانا تحميل الإعداد لعبة كمبيوتر توم كلانسي في رابط واحد مباشر للنوافذ. توم كلانسي قوس قزح ستة الحصار عام 2015 هي لعبة اطلاق النار عمل.
قوس قزح ستة الحصار نظرة عامة توم كلانسي
تم تطوير توم كلانسي قوس قزح ستة الحصار من قبل يوبي سوفت مونتريال لمايكروسوفت ويندوز وغيرها من المنصات. وأطلق سراح هذه اللعبة على 1st ديسمبر 2015 ويوبي سوفت نشرت هذه اللعبة. تستخدم هذه اللعبة AnvilNext محرك اللعبة. يمكنك أيضا تحميل توم كلانسي غوست ريكون المستقبل الجندي.
تم تعيين توم كلانسي قوس قزح ستة الحصار لعبة كمبيوتر بعد عدة سنوات تم تمرير منذ التعطيل من برنامج قوس قزح. الآن يتجدد هذا البرنامج مرة أخرى عن طريق زعيم جديد يدعى ستة. سيكون لديك للسيطرة على المشغل في فريق قوس قزح. هناك عدو جديد هناك وهو ما يسمى وأقنعة بيضاء. أنها تسبب اضطرابات في العالم، وكان هناك حالة من الفوضى لبعض الوقت الآن. قد ترغب أيضا في تحميل توم كلانسي HAWX 2.
تلعب لعبة أول شخص مطلق النار الذي سوف السيطرة على عامل وحدة مكافحة الإرهاب. في هذا الفريق هناك أشخاص مختلفين من مختلف الدول. هؤلاء الأعضاء لديها مجموعة من المهارات والقدرات ولكل واحد منهم لديه سلاحه الخاص في الاختيار. هذه اللعبة تشجع العمل بروح الفريق وكان لديك للقضاء على العدو من خلال قوة واستراتيجية جماعية. يمكنك التواصل أيضا مع أعضاء آخرين تتمكن من التخطيط للمهمة قبل أن تهبط في أرض المعركة. تماما هذه اللعبة هو تمديد صحي جدا في السلسلة، وانها مغامرة حقا. يمكنك أيضا تحميل توم كلانسي ENDWAR.
ملامح توم كلانسي قوس قزح ستة الحصار
وفيما يلي الملامح الرئيسية لتوم كلانسي قوس قزح ستة الحصار التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.
مدهش أول شخص لعبة اطلاق النار.
حصلت على الكثير من الإضافات والتعديلات.
الكثير من البعثات وعمليات لإكمال.
تمديد قصة لأحد فضول جديد.
يتم إضافة أسلحة جديدة أيضا، وتحسين طرق أخرى.
متطلبات النظام توم كلانسي قوس قزح ستة الحصار لعبة كمبيوتر 2015
قبل البدء توم كلانسي قوس قزح ستة الحصار مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.
نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i5 3.3GHz أو في وقت لاحق
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 GB
مساحة القرص الثابت: 50 GB
توم كلانسي قوس قزح ستة الحصار تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء توم كلانسي قوس قزح ستة الحصار تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق