الاثنين، 18 أبريل 2016

لعبة أسوأ حالة Z

أسوأ حالة Z الإعداد تحميل مجاني لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر للنوافذ. أسوأ حالة Z 2016 هو مغامرة عمل مثيرة للإعجاب، لعبة الرعب.

أسوأ حالة Z لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
تم تطوير أسوأ حالة Z، ونشرت تحت راية BME استوديوهات رقمية. وأفرج عنه في ال15 أبريل 2016 في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضا تحميل الظلام النفوس الثالث.



يتم رسم هذه اللعبة كما كنت تأخذ على دور عامل الأمن في محطة للطاقة النووية. وهو يقع في وسط المدينة. يحدث هناك انفجار ضخم واجهتك مشكلة في الفوضى. فوق ذلك هناك الكثير من الناس التي تحصل على تحور بشكل مرعب التي تشكل تهديدا آخر لك. الآن أنت ذاهب للقتال بين الحياة والموت لإنقاذ نفسك والآخرين. يمكنك أيضا تحميل ادخل Gungeon.



تلعب لعبة مثيرة جدا للاهتمام لأنه هو أول شخص مطلق النار لعبة. ويستند أسوأ حالة Z لعبة كمبيوتر على البقاء على قيد الحياة وترافق مع الكثير من الفظائع. أولا وقبل كل شيء بحاجة إلى العثور على بعض الأمور الحيوية حقا مثل قناع غاز، عداد جايجر وبعض الأشياء الأخرى. وسوف يكون هناك تحور الكسالى التالية لك لاصطياد أنت إلى أسفل. كما كنت العامل الأمني ​​الوحيد الذي لا خبرة محددة وسيكون هناك الكثير من تلك اللحظات حيث الهروب هو الخيار الوحيد بالنسبة لك البقاء على قيد الحياة. جميع في كل هذه اللعبة مثيرة جدا للاهتمام ومثيرة للعب لك.



ملامح من أسوأ حالة Z
وفيما يلي الملامح الرئيسية لأسوأ حالة Z التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

انها محض لعبة رعب البقاء.
سيكون هناك الكثير من لحظات مخيفة.
لديها الظلام الحقيقي والبيئة زاحف.
المؤثرات الصوتية هي أيضا مرعبة جدا.
قصة مقنعة جدا.


متطلبات النظام من أسوأ حالة Z
قبل البدء في أسوأ حالة Z مجانا تحميل تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i5 أو أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 GB
مساحة القرص الثابت: 4 غيغابايت
أسوأ حالة Z تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء أسوأ حالة Z تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق