الجمعة، 15 أبريل 2016

لعبة أبطال الجوزاء تولد من جديد

أبطال الجوزاء تولد من جديد مجاني الإعداد تحميل لعبة كمبيوتر في وصلة واحدة مباشرة للنوافذ. أبطال الجوزاء ولدت من جديد 2016 هي لعبة العمل مغامرة مثيرة.

أبطال الجوزاء تولد من جديد لعبة كمبيوتر 2016 نظرة عامة
أبطال الجوزاء وضعت تولد من جديد، ونشرت تحت راية الألعاب الفوسفور. وأفرج عنه في ال19 يناير 2016 في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضا تحميل تومب رايدر الرذيلة.



أبطال الجوزاء تولد من جديد هو خلابة على العمل لعبة مغامرة. وهو يستند إلى منظور الشخص الأول إطلاق النار وأنها توفر لمستخدميها التحكم في كاساندرا 20 عاما جميلة. هذه اللعبة هو رائع في كل وسيلة ممكنة وأنت ذاهب للحصول على أكثر من ذلك بكثير من المغامرة. وفي كثير من الأحيان لعبنا مباريات حول مغامرة مليئة البعثات الأبطال التي هي في معظمها الذكور. هذه اللعبة هي مختلفة جدا من تعميم هذه اللعبة عمل في العديد من الجوانب. تم تطوير البيئة جميل جدا وسوف الحب بالتأكيد الألوان من حولك. بالإضافة إلى قصة هذه اللعبة لديها العديد من التقلبات صادمة ومذهلة. هذه المرأة الشابة في رحلة لكشف الأشياء. في هذه الرحلة أنها سوف تحصل على فتح بعض القوى المثيرة التي هي فريدة من نوعها لأبطال الكون. وقالت انها أيضا حل لغز في ماضيها خلال الأحداث. في نهاية المطاف وسيتم جمع شمل مع عائلتها ولكن الطريق بين هذا يختلف كثيرا مما كانت تتوقع أن يكون. يمكنك أيضا تحميل تومب رايدر 2.



ملامح أبطال الجوزاء تولد من جديد
وفيما يلي الملامح الرئيسية لأبطال الجوزاء ولدت من جديد أنك لن تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

لها استثنائي العمل لعبة مغامرة.
لديها منظور الشخص الأول اطلاق النار.
انها قصة عن امرأة شابة.
لديه قصة لطيفة مع التقلبات والمنعطفات.
هناك العديد من القوى أنها في طريقها لاكتشاف.
الرسومات الرائعة.


متطلبات النظام الأبطال الجوزاء تولد من جديد لعبة كمبيوتر 2016
قبل البدء أبطال الجوزاء ولدت من جديد تحميل مجانا تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i3 أو أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي: 6 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 22 GB


أبطال الجوزاء تولد من جديد تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء أبطال الجوزاء تولد من جديد تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق