السبت، 16 أبريل 2016

لعبة غيبوبة ثلاثية الجيش

رابط غيبوبة الجيش ثلاثية تحميل مجاني لعبة كمبيوتر الإعداد المباشر للنوافذ. غيبوبة الجيش ثلاثية هو رعب البقاء على قيد الحياة ومطلق النار لعبة تكتيكية.
لعبة الجيش غيبوبة ثلاثية PC 2015 لمحة عامة
تم تطوير غيبوبة الجيش ثلاثية ونشرت تحت راية العصيان. وأطلق سراح هذه اللعبة على مارس 6th عام 2015. وهناك نسخة REMASTERED من الجيش الكسول النازية، وقد شملت تتمة لها في هذا ثلاثية. يمكنك أيضا تحميل قناص النخبة في الجيش الكسول.
في غسق من الحرب العالمية الثانية، هتلر استشراف الهزيمة سوف تكشف له بطاقة أخيرة. وهو جيش من الجنود النازيين سوبر أوندد. الذي يهدد أوروبا كلها. الذعر هو في الهواء لأن الدم مص الكسالى النازية تنتشر في جميع أنحاء أوروبا وبرتب عالية يشعرون البرد إلى العظام. الآن عليك أن تأخذ هذه الكسالى أسفل من أجل إنقاذ أوروبا كلها في الجيش الكسول ثلاثية لعبة كمبيوتر. يمكنك تحارب وحدها أو كفريق واحد مع بعض الجنود الرائعة لهذا السبب. غيبوبة الجيش ثلاثية اللعبة تحتوي على ثلاث حملات العصبية كسر مع 15 بعثة متوترة للغاية. يمكنك اختيار للعب واحدة من أربعة ناجين من الذكور أو الإناث. قناص النخبة في الجيش الكسول 2 هي لعبة أخرى والتي يمكن تنزيلها.
لديك لمواجهة عدو وحشي جدا المسلحة مع بعض الاسلحة المتطورة جدا. مطلوب جهد جبار منك للقضاء على هذه المخلوقات الشيطانية. وقد حصلت غيبوبة الجيش ثلاثية رسومات اللعبة فرض جدا وبعض الأصوات جذاب جدا. وقد حصلت على استجابة إيجابية من النقاد. قد ترغب أيضا في تحميل الكسول مطلق النار.
ميزات لعبة الجيش الكسول ثلاثية PC
وفيما يلي الملامح الرئيسية لالكسول ثلاثية الجيش التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.
مثير للإعجاب رعب البقاء على قيد الحياة ومطلق النار لعبة تكتيكية.
وتضمن الإصدار رمستر النازية الجيش الكسول وتتمة لها.
يمكن أن تحارب وحدها ومع الفريق.
يمكن أن تختار واحدة من 4 الباقين على قيد الحياة الشخصيات الذكورية أو الأنثوية.
يحتوي على ثلاث حملات كسر العصبية.
أسلحة متطورة قدم.
الرسومات فرض.
متطلبات النظام لعبة الجيش الكسول ثلاثية PC 2015
قبل البدء في غيبوبة الجيش ثلاثية تحميل مجاني تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.
نظام التشغيل: ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8
وحدة المعالجة المركزية: معالج إنتل ثنائي النواة أو أعلى.
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الثابت: 15 GB
غيبوبة الجيش ثلاثية تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء الكسول الجيش ثلاثية تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق