السبت، 16 أبريل 2016

لعبة انقسام السرعة الثانية

انقسام الثانية سرعة تحميل مجاني الإعداد لعبة كمبيوتر في رابط واحد مباشر لwindows.It هي لعبة سباق المكثفة مع المذبحة سيارة المدقع.

انقسام الثانية سرعة لعبة كمبيوتر لمحة عامة
انقسام الثانية السرعة هي لعبة سباق الممرات التي تم تطويرها من قبل بلاك روك ستوديو وتم نشره من قبل التفاعلية استوديوهات ديزني. في هذه اللعبة لاعب يشارك في عرض تلفزيون الواقع الظاهري. في هذا المعرض سيلعب المشاركين مقابل المال. في السباق يمكن للاعبين اكتساب متر باور عن طريق أداء مختلف الأعمال المثيرة. يمكن أن يكون المثيرة يقفز، والانجراف والقيادة منمنمة. واللاعبين واكتساب متر باور العقبات المختلفة وسيتم وضع أمام المعارضين. يمكن للاعبين إنشاء اختصارات ويمكن تعديل مسار السباق تماما. يمكنك أيضا تحميل المحاكمات فيوجن.



خلال السباق انفجار مختلفة والطائرات سوف تحطم وبعض المباني تنهار كذلك. شدة الأحداث تعتمد على 3 بارات إذا كان كل 3 بارات مليئة فإن مستوى شدة أن يكون الحد الأقصى. وسوف يتم المركبات الأحداث والأماكن التي كتبها مستوى خطورة. ولذلك عليك أن تختار بين ما إذا كانت لتفعيل مستوى الصلب أو حفظه للحصول على نقاط باور لبنائها حتى استخدامها مرة أخرى. شبكة اوتوسبورت هو لعبة أخرى والتي يمكن تنزيلها.



انقسام سرعة السرعة هي لعبة سباق مثيرة للاهتمام مع الرسومات عالية المتطرفة. السرعة الزائدة سباق شارع عالية الأداء هو آخر لعبة سباق والتي يمكن تنزيلها



ملامح انقسام السرعة الثانية
وفيما يلي الملامح الرئيسية سبليت / السرعة الثانية التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

لعبة سباق ممر.
المشاركة في برنامج تلفزيون الواقع الظاهري.
يمكن الحصول على متر باور مع مختلف الأعمال المثيرة.
يمكن إنشاء اختصارات.
يمكن تعديل مسار السباق تماما.


متطلبات النظام لعبة سبليت الثانية سرعة الكمبيوتر
قبل البدء في جزء من الثانية سرعة تحميل مجانا تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / فيستا / ويندوز 7 و 8
وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم D 805 2.67GHz
ذاكرة الوصول العشوائي: 2GB
مساحة القرص الثابت: 8 GB


انقسام الثانية سرعة تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء انقسام الثانية سرعة تحميل مجاني. ومن لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل مباشر للعبة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق